وفد من مجمع الاقليم للرعاية جال على المستشفيات والمراكز الصحية

0

جال مدير مجمع إقليم الخروب للرعاية والتنمية التابع لمؤسسات الرعاية الإجتماعية – دار الأيتام الإسلامية محمد حمية، على رأس وفد من العاملين في المجمع، على مستشفيات الاقليم والمراكز الصحية، لشكرهم على الدور الكبير الذي يقومون به في مواجهة فيروس كورونا.

وشكر الوفد الأطباء والممرضين والأطقم الإغاثية، على تضحياتهم الكبيرة، “الذين يشكلون خط الدفاع الأول في المعركة الطويلة مع هذا الفيروس، الذي يهدد الجميع”.

وأكد حمية أن “أبناء مؤسسات الرعاية الاجتماعية حضروا بأنفسهم، على الرغم من اجراءات وتدابير الوقاية من هذا الفيروس، للتضامن مع جنود الجيش الأبيض اطباء وممرضين والتنويه بأعمالهم المباركة على أرض الواقع، لأن ما يقومون به، مفخرة وعزة وطنية وتضحيات ونضال لا يمكن أن يثمن، وسيكتب التاريخ بصماته من دماء شهداء هذا الفيروس، الذين ينتشرون في مختلف المناطق وفي العالم أجمع”.

وفي الختام، تم تسليم الأطباء والممرضين في كل مؤسسة درعا، عربون وفاء وتقدير.
وشملت الجولة: المستشفى المركزي في مزبود، مركز الحجر الصحي في بلدة الوردانية، مستشفى سبلين الحكومي، مستشفى عثمان في بلدة كترمايا، مركز الصليب الأحمر اللبناني في بلدة داريا.

يشار الى ان الجولة تستكمل لاحقا، حيث سيتم زيارة مركز الحجر الصحي “لأطباء بلا حدود” في بلدة سبلين، وخلية الأزمة المركزية في اتحادي بلديات اقليم الخروب الشمالي والجنوبي، ومستشفى عين وزين في الشوف الأعلى .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.