بلدية جديدة القيطع: لعدم الخوف والهلع وننتظر نتيجة فحص أحد أبناء البلدة

0

عكار – دعا كل من رئيس بلدية جديدة القيطع نافذ العمر ونائب الرئيس الشيخ مصطفى الجعم، في بيان اهالي البلدة والجوار الى “عدم الخوف والهلع بعد تسريب اخبار تتحدث عن إصابة ابن البلدة المدير الإقليمي للدفاع المدني خضر طالب بفيروس كورونا.
وأكدوا ان نتائج التحاليل المخبرية الرسمية التي تعلن من مستشفى رفيق الحريري في بيروت لم تصدر بعد، ولم يتم تأكيد هذه الإصابة من أي مصدر ونحن في إنتظار صدورها كي يبنى على الشيء مقتضاه.

وأشارا الى “ان طالب كان يعاني سابقا قبل معرفة الكورونا من بعض المشاكل المتعلقة بالصدر وبالجهاز التنفسي والتهابات في الرئتين تظهر عوارضها عليه خلال فصل الربيع من كل عام”. وأوضحا “ان طالب بصحة جيدة ويتماثل للشفاء وهو حاليا في مستشفى الروم في بيروت وقد تم ارسال عينة الى مستشفى رفيق الحريري للتأكد من الإصابة أو عدمها”.

وأكدا “أن عائلة خضر طالب قد اتخذت تدابير احترازية بالحجر المنزلي الذاتي منذ عدة ايام، وان البلدية على تواصل دائم مع العائلة لتلبية احتياجاتها وان لا عوارض حتى الساعة ظهرت على احد من افراد الاسرة”.

وشكرا رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير الذي “وضع امكانيات الاتحاد بتصرف بلدية جديدة القيطع لمواجهة خطر تفشي وباء الكورونا ان وجد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.