بلدية صور افتتحت شارع المشاة لموسم 2018

0

إفتتحت بلدية صور للعام الخامس على التوالي، بالتعاون مع جمعية الفرح الاعلامية الاجتماعية شارع المشاة عند جادة الرئيس نبيه بري الذي يشكل المتنفس الأول للناس من داخل وخارج مدينة صور.

وعلى وقع موسيقى جمعية كشافة الجراح، أعلن انطلاق شارع المشاة الذي شهد معروضات غذائية ومعارض فنية وصناعات يدوية وتراثية.

تخلل الأجواء تواشيح دينية لفرقة المصطفى للانشاد الديني ، بعدها حل الفنان جورج الراسي ضيفا ضمن الاستديو الخارجي لاذاعة صوت الفرح ليتحدث عن مسيرته الفنية وتحضيراته المستقبلية.

حضر الإفتتاح، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور ورئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق وعدد من أعضاء البلدية، نائب رئيس جمعية تجار صور حسن ضاهر وأعضاء من الجمعية، رئيس جمعية الفرح علوان شرف الدين، وجمعيات وفعاليات اجتماعية وثقافية وحشد من الأهالي والزوار.

بداية، رحب دبوق ب” الراسي” معتبرا “أن تخصيص يوم للمشاة في مدينة صور هو خطوة تجاري المفهوم السياحي الذي تتميز به المدينة، خصوصا انه شكل مجالا للجميع للقدوم والتسلية والترفيه عن أنفسهم بكل حرية، مؤكدا” أن هذا العمل يتم بشكل سنوي ويلاقي نجاحا كبيرا، مؤكدا أن البلدية ستبقى تدعم مثل هذه النشاطات التي تظهر الوجه الحضاري لمدينة صور”.

بعدها تحدث الراسي عن “أهمية القيام بمثل هذه النشاطات الهادفة، متمنيا تنفيذها في كل مكان، معبرا عن فرحته الكبيرة بالتواجد بين عامة الناس في هذه الفسحة المتميزة.

ثم تحدث عن أعماله الفنية المتنوعة وأدى عددا من أغانيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.