عروض رياضية في بعلبك بمناسبة ذكرى الانتصار ‎

0

9
برعاية رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس.نظمت نقابة أصحاب المحال والمؤسسات التجارية في البقاع وضمن فعاليات مهرجان التسوق والسياحة ، “مهرجان النصر” بمناسبة الذكرى العاشرة للانتصار في حرب تموز، بعروض رياضية على مرجة رأس العين في بعلبك، شاركت فيها الأندية الرياضية.
وحضر المهرجان رئيس اتحاد بلديات بعلبك نصري عثمان، رئيس اللجنة الرياضية في بلدية بعلبك المحامي أنطوان ألوف، رئيس اللجنة الاعلامية في البلدية الاستاذ مصطفى الشل.رئيس النقابة محمد كنعان، فعاليات رياضية واجتماعية.
وبعد النشيد الوطني، القى حسن الطفيلي باسم النقابة كلمة قال فيها: “ان المهرجان يظهر الصورة الحضارية الحقيقية لبعلبك، وتعلق أبنائها بالرياضة والروح الرياضية”.
وشدد عثمان على “اختزان ذاكرة البعلبكيين لملعب الطفولة في مرجة رأس العين التي كانت أيضا لفترة طويلة ميدان المباريات الرياضية وألعاب القوى.
العميد حسين اللقيس،القى كلمة قال فيها: “أهنئ القيمين على هذا النشاط، وأهنئ رواد الرياضة والمدربين الذين يركزون على أنشطة الأطفال ليكتسبوا بنية جسدية سليمة، ولتنمية الروح الرياضية في نفوسهم، وترسيخ قيم التطوع والتعاون والمشاركة وتحمل المسؤولية لديهم فهؤلاء نعول عليهم لبناء المستقبل الواعد”. وأضاف: “هذا المهرجان يتزامن مع ذكرى الانتصار في تموز وآب 2006، حيث حققت المقاومة والجيش والشعب الصامد والأبي الانتصار على العدو الإسرائيلي الذي يستهدفنا جميعا، ولا يميز بين لبناني وآخر أو بين لبناني وسوري أو أي عربي، وعلينا ترسيخ ثقافة المقاومة ودعمها، فأحد وجوهها المقاومة المسلحة، ولكن للصراع وجوها أخرى ومنها النشاطات الثقافية والرياضية والتربوية التي تزيد من الألفة بيننان كرد على العدو الذي يسعى جاهدا إلى بث التفرقة المذهبية والطائفية البغيضة في مجتمعاتنا”.
وختم اللقيس مؤكدا “دعم المجلس البلدي للفرق والأندية الرياضية في أنشطتها، وبكل ما يعزز الرياضة في بعلبك”.‎

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.