السعودي عرض مع فاعليات روحية الإستحقاق الإنتخابي البلدي في صيدا

0

1460996261_baladeyejh88قام رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بزيارة راعي أبرشية صيدا ودير القمر للطائفة المارونية المطران الياس نصار في مطرانية صيدا، حيث جرى التداول في مختلف الأوضاع العامة ولا سيما الإستحقاق الإنتخابي البلدي.

وقال السعودي في كلمة له: “تأتي زيارتنا لسيادة المطران نصار نظرا لما يمثله من رعاية شاملة للجميع وليس فقط لأهلنا من الطائفة المارونية، فهو أب للجميع في صيدا ومنطقتها”.

أضاف: “جئنا لنتشاور معه في مختلف الشؤون، لا سيما في الإستحقاق الإنتخابي البلدي ونأخذ منه الرأي والمشورة في هذا الإستحقاق”.

من جهته، قال نصار: “عبرنا للمهندس السعودي عن محبتنا وتقديرنا له ولجهوده الماضية والحاضرة في سبيل المدينة وأبنائها وتطويرها ونموها بالطريق الصحيح، سواء بالمضمار الهندسي والاجتماعي، وموقعه دائما يكون موقع محبب ومكرم من جميع أهل المدينة على اختلاف انتماءاتهم وسياساتهم، وهذا شيء يجعلنا نؤكد مرة ثانية على الخير الكبير الذي يحمله في روحه وفكره وارادته الصلبة والمستمرة في سبيل خير المدينة لكل أبنائها”.

العيلاني
من جهة أخرى، إستقبل السعودي في مكتبه بالقصر البلدي إمام مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني، حيث جرى البحث في مختلف الاوضاع ولا سيما الإستحقاق الإنتخابي البلدي في صيدا.

وإثر الزيارة، قال العيلاني: “اطلعنا من السعودي على اجواء الانتخابات البلدية المقبلة وترشحه لرئلسة البلدية. ولا شك أن الانجازات التي حققها طيلة فترة عهده تؤكد على نجاحه في إدارة شؤون البلدية، وهذه الانجازات هي ظاهرة للعيان وليس بحاجة للانسان أن يبحث عنها، ويكفي أنه خلص صيدا بازالة جبل النفايات. كان قبله رؤساء بلديات، ومع تقديرنا لما قدموه، لكن هذا الامر تحقق في عهده وستسجل له شئنا أم أبينا اختلفنا او اتفقنا، فإن هذا الانجاز تحقق. لنا ملء الثقة بالأستاذ السعودي وبحضوره ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في الانتخابات المقبلة”.

من جهته قال السعودي: “الشيخ حسام عندما يأتي الى البلدية يأتي الى بيته، وانا ايضا حين ازوره اعتبر نفسي في بيتي. هذه الزيارة هي دوريه للشيخ حسام للبلدية وليست المرة الاولى التي يقوم بهذه الزيارة، فهو دائما يزورني مشجعا ومبديا الرأي والمشورة وهو صديق لي وللبلدية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.