اللجنة الرياضية في بعلبك أطلقت برنامج انشطها السنوي

0

1460470475_

أطلق رئيس “اللجنة الرياضية في بعلبك” الدكتور سهيل رعد البرنامج السنوي لأنشطة اللجنة في صالة الروابي في بعلبك، في حضور عضو اللجنة الإدارية علي عوض والمسؤول الإعلامي لاللجنة الرياضية صبحي بلوق.

وأكد رعد أن اللجنة “تمثل الأندية الرياضية التالية: هدى الرسالة، الشمس، الإخاء، النسور، القلعة، الهدى الرياضي، اللبناني للكاراتيه، المشاريع، الشبكة اللبنانية، جنين، بيت جالا، التعبئة الرياضية، يعقوب، الرشاقة، أكاديمية بعلبك لكرة القدم وأساتذة الرياضة في مدارس بعلبك المتوسطة والثانوية، وتهدف إلى إبراز الوجه الرياضي الرائد والوجه الحضاري والثقافي المشرق لمدينة بعلبك”.

وأشاد ب”جهود النائب علي المقداد ورئيس بلدية بعلبك الدكتور حمد حسن وأعضاء المجلس البلدي، بالتعاون مع الأندية الرياضية التي أدت إلى استلام منشأة المدينة الرياضية بعد سبع سنوات من انتهاء الأعمال دون الإستفادة من ملاعبها، فكانت الفرق تضطر إلى إجراء تدريباتها على ملاعب في مناطق لبنانية أخرى. أما اليوم فقد أعدت جداول ليتمكن كل ناد من إجراء التدريب لفرقه وتنظيم المباريات في بعلبك”.

وأعلن رعد عن “تنظيم دورة على مستوى البقاع في لعبة كرة الطاولة في قاعة تموز في بعلبك يوم الأحد القادم، يلي ذلك ماراتون في ذكرى عيد المقاومة والتحرير في شهر أيار القادم”.

وقال: “من الأنشطة أيضا، تنظيم دورة في الشطرنج، بطولة البقاع في كرة القدم، بطولة ألعاب القوة بمناسبة عيد الجيش اللبناني، بطولة ألعاب قوى، مسير في الطبيعة، مهرجان الاستقلال الرياضي في كرة القدم وكرة الطاولة وسباق 85 كيلومتر بمشاركة أندية لبنان والمدارس والجامعات، وحفل اختتام العام الرياضي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.