السعودي خلال افتتاحه عروض “سيرك هوليود”

0

1459521452_webssaidamunicipality1420168

إفتتح رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عروض “سيرك هوليوود” والذي حط رحاله في المدينة لمناسبة أعياد الفصح والربيع، ووفرت له البلدية الباحة المقابلة لمدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا.

حضر العرض الإفتتاحي ممثل النائبة بهية الحريري نزار الرواس، ممثل رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، عضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح، وأعضاء المجلس البلدي في صيدا: عرب رعد كلش، محمد قبرصلي، نزار الحلاق والمهندسون علي دالي بلطة ومصطفى حجازي ومحمد البابا، رئيسة الدائرتين المالية والإدارية زهرة الدرزي ، رئيس الدائرة الهندسية المهندس الدكتور زياد الحكواتي، عائلة المهندس السعودي شقيقه السيد حلمي وشقيقتة السيدة بهية السعودي دالي بلطة وشخصيات، وكان في إستقبالهم عن سيرك هوليود وسيرك دي ليبان السيد غانم أبوساري ونجله مدير السيرك السيد إسحق أبوساري.

بعد النشيد الوطني، ألقى السعودي كلمة مقتضبة أكد فيها أن “صيدا تستحق بأن تفرح وتدخل السعادة إلى قلوب أهلها، والسيرك مناسبة لهذه الفرحة وهو يقدم عروضه للسنة الثانية على التوالي في المدينة متمنيا أن تغمرالفرحة كل المناطق اللبنانية”.

بعد ذلك بدأت فعاليات السيرك وتضمنت عروضا بلهوانية وألعاب خفة وشجاعة، وفقرة النمور التي ألهبت الحضور حماسة كما سائر فقرات التي تم تقديمها بإحترافية عالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.