رئيس بلدية بعلبك شارك في حراك تجار المدينة

0

1444237333_
أكد رئيس بلدية بعلبك حمد حسن تأييده “لتحرك تجار مدينة بعلبك “الرافض للتسيب الأمني، والمطالب بأن تأخذ الأجهزة الأمنية دورها في حفظ أمن المواطنين وممتلكاتهم، ووضع حد للاخلال بالأمن”.

وكان حسن انضم إلى حراك التجار في ساحة سراي بعلبك حوالى الساعة السابعة مساء برفقة نائبه عمر صلح، وأعضاء المجلس البلدي: محمد طه، سعيد اللقيس، مصطفى الشل وسامي رمضان، ووفد من مخاتير المدينة ضم رئيس رابطة مخاتير بعلبك علي عثمان والمختارين أحمد بلوق وحسن عباس، رئيس جمعية تجار بعلبك نصري عثمان، ووفد من أصحاب المحال التجارية في الأسواق برئاسة علي عواضة وممثلي هيئات المجتمع المدني.

وأكد أن “بعلبك تفتح ذراعيها لكل أبناء المنطقة، ولا تميز بين أبناء المدينة وأبناء قرى الجوار الذين يشكلون عصب الحياة الاقتصادية، وهي ترفض أي ممارسة شاذة أو مخلة بالأمن بغض النظر عن مرتكبها، وتطالب بتطبيق الخطة الأمنية بكل جدية، وترفض كل تجاوز للقوانين”.

وتمنى حسن على المعتصمين “الذين كانوا قرروا اقفال الطرقات المؤدية إلى الأسواق بالأتربة ليلا، “إفساح المجال أمام الاتصالات الجارية والاجتماعات، وفي مقدمها اجتماع مجلس الأمن الفرعي برئاسة المحافظ بشير خضر الذي سيعقد عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر غد الخميس”.

وأعلن المعتصمون تجاوبهم مع مبادرة حسن، وأعلنوا “تعليق إقفال الطرقات لمدة 24 ساعة، على أمل نزول الجيش وتكثيف حواجزه ودورياته في المدينة وأسواقها”.

ورددوا شعار “بدنا الجيش اللبناني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.