قائد فوج حرس بيروت التقى وفدا من فاعليات طريق الجديدة

0

1444132229_التقى قائد فوج حرس مدينة بيروت العميد علي شحرور، في مقر قيادة الفوج في الباشورة، وفدا من الفاعليات الأهلية لمنطقة طريق الجديدة، برئاسة الشيخ يونس السيد، حيث جرى “البحث والتأكيد على حاجة العاصمة لتعزيز تواجد وعمل الفوج للاضطلاع بمهامه في إشاعة الطمأنينة والمساهمة في تحقيق الأمن”.

السيد
وأكد السيد أن “اللقاء مع العميد شحرور هو لتهنئته بتوليه مهام قيادة الفوج، وللوقوف على رؤيته لإعادة تأهيل وتجهيز فوج الحرس، ولنقل تمنيات الفاعليات الأهلية وملاحظاتها بشأن تعميم إنتشار وتواجد عناصر الفوج، خصوصا في المناطق التي تضم مؤسسات ومكاتب وأسواق وخصوصا في الفترات المسائية”، مشددا على “تقدير القطاع الأهلي لتكليفه قيادة الفوج لخبرته الطويلة، ولتقديره لأهمية التعاون مع القطاع الأهلي لإنجاح هذه الخطوة”.

شحرور
بدوره، شحرور اشار الى “أهمية التعاون مع القطاع الأهلي”، عارضا “رؤيته وخطته لتأهيل الفوج”، لافتا الى ان “مهمته ستتركز في هذه الفترة على مهمة التأهيل والتجهيز، ليكون الفوج مستعدا لتأدية مهامه بالشكل الذي يخدم الاستقرار والأمن في بيروت، كون هذا الفوج له تاريخ مشرق في هذا المجال”.

وراى أن “بيروت هي عاصمة الوطن وهي حاضنة جميع اللبنانيين، وتستحق منا جميعا العمل لنهضتها والحفاظ على مرافقها”، معتبرا ان “المناطق البيروتية ستلمس في القريب العاجل، الخدمات التي سيقدمها الفوج خدمة لأهله في العاصمة”.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد للعميد شحرور شهادة تقديرية عربون محبة وتقدير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.