وزير المالية افتتح دائرة شؤون عقارية في جديدة مرجعيون: على الدولة ان تحسم قرارها وتتحمل مسؤولياتها لمعالجة ملف النفايات

0

1442073483_alihasankhalilmarje3younافتتح وزير المالية علي حسن خليل، دائرة الشؤون العقارية والمساحة لقضائي مرجعيون وحاصبيا في جديدة مرجعيون، باحتفال أقيم في مبنى البلدية، وشارك فيه النائبان علي فياض وقاسم هاشم وممثلان للنائبين أسعد حردان وأنور الخليل، ممثل محافظ النبطية محمود المولى قائمقام مرجعيون وسام الحايك، قائمقام حاصبيا وليد الغفير، راعي أبرشية صور المارونية المطران شكرالله نبيل الحاج، إمام بلدة كفركلا السيد عباس فضل الله، قائد القطاع الشرقي في قوات “اليونيفيل” الدولية الجنرال خوسيه كوندي، عدد من ممثلي الأحزاب وفاعليات أمنية وقضائية ودينية ورؤساء بلديات ومخاتير القضائين، وحشد من أبناء المنطقة.

وألقى رئيس بلدية جديدة مرجعيون آمال الحوراني، كلمة اعتبر فيها أن “هذا الانجاز تحقق بفضل حكمة الوزير علي حسن خليل لتفهم الواقع والمعاناة، ورؤية ودعم الرئيس نبيه بري وإصراره على استكمال التحرير والتنمية لأن هذه المنطقة تحتاج الى عناية خاصة”.

وزير المالية

ثم ألقى خليل كلمة استهلها بالقول: “شرف لي أن أشهد هلى هذه الخطوة المتقدمة لانماء مناطقنا الحدودية، والقيام بالخدمات بعيدا عن المركزية التي تعيق حركة المواطنين. أردنا أن يبقى لبنان بعيدا عن أي حساب مناطقي أو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.