ثانوية “ريحانة التربية” في النبطية خرجت طلابها

0

1437572760_أقامت ثانوية “ريحانة التربية – النبطية” اليوم، حفل تخريج لطلاب الصف التاسع وطلاب فرع علوم الحياة، في حضور ممثل النائب ياسين جابر المحامي جهاد جابر، رئيس اللجنة المحلية في الصليب الاحمر اللبناني في النبطية علي عجرم، ممثل بلدية النبطية عضو البلدية الدكتور عباس وهبي، ممثلين عن المكتب التربوي في “حركة أمل” و”حزب الله” والقومي، الاعلامي سالم زهران، مديرة الثانوية هلا الصبوري خياط، رؤساء بلديات ومخاتير وأهالي الطلاب المتخرجين وفاعليات.

بداية القت الصبوري كلمة أشارت فيها الى أن “نسبة النجاح في الثانوية في الامتحانات الرسمية هذا العام كانت مئة بالمئة، وأبدع طلابنا بتفوقهم وهذا ما يرفع من المسؤولية الملقاة على عاتقنا كإدارة وهيئة تعليمية لكي نحتضن التفوق والتميز ونعمل على رفع هذا المستوى بما يليق بطلابنا وثانويتنا ووطننا الذي يعلو بتفوق طلابه، ليلتحقوا بالركب العلمي الذي أحرزه إبن النبطية العالم المخترع حسن كامل الصباح”.

زهران
ثم القى زهران كلمة أكد فيها أن “أهل الجنوب نجحوا في العلم وفي مقاومة العدو الاسرائيلي وقدموا التضحيات والشهداء وكانوا من المدافعين الاوائل عن لبنان والامة العربية والاسلامية”.

ولفت الى ان “المرحلة الصعبة من تاريخ لبنان والمنطقة تتطلب تضافر جهود الجميع لمواجهة الخطر التكفيري الارهابي والصهيوني”، منوها ب”دور الجيش والمقاومة في التصدي للمشروع الارهابي التكفيري”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.