جديدة في افطار رمضاني : لانصاف عكار واعطائها حقوقها

0

1436964132_أقام رئيس دائرة اوقاف عكار الشيخ مالك جديدة حفل افطار وطنيا جامعا في دارته في ضهر نصار، حضره ممثل الرئيس نجيب ميقاتي محمد حسين، النائب نضال طعمة ونواب سابقون، محافظ عكار عماد لبكي، ورجال دين وعلماء وسياسيون وفاعليات اجتماعية وامنية وثقافية وبلدية واختيارية .

جديدة
استهل الافطار بايات من الذكر الحكيم، ثم تحدث الشيخ جديدة مشددا “على الوحدة الوطنية التي تجسدت بافطارات رمضان بأبهى صورها، في التنوع والعيش المشترك “.

وأضاف : “هذه صورة لبنان الحقيقة وليست تلك الاصوات التي تدعو للفتنه والتشنج لاجل مقعد هنا او منصب هناك، بئس المواقع التي تهلك البلد لاجل مصالحها الفئوية الضيقة، وسنعيش باطمئنان مع اخوتنا في ظل جيشنا اللبناني والقوى الامنية العين الساهرة على الوطن، هذا خيارنا ومصيرناان نعيش معا يدا بيد في سبيل خير الانسان”.

وطالب السياسيين بأن “يتنافسوا ولا يتقاعسوا لانصاف عكار واعطائها حقوقها من الدولة، ليثبتوا في ارضهم وتامين فرص العمل والاستثمار في عكار، وتشجيع أصحاب رؤوس الاموال لتنمينها”.

جرجس
وبعدها تحدث المونسينيور الياس جرجس عن مزايا الشيخ مالك جديدة واخلاقه وكرمه وعطائه وجوده وتطبيقه العملي للعيش الواحد، وقال: “ان عكار كانت وستبقى مثالا في عيشها الواحد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.