السعودي تفقد معمل معالجة النفايات

0

1429726238_

تفقد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في سينيق، يرافقه المدير العام لشركة “IBC” المشغلة للمعمل المهندس نبيل زنتوت وسامي البيضاوي، واطلع على الأقسام الجديدة، خصوصا قسم إنتاج السماد العضوي الناتج عن المعالجة البيولوجية بواسطة التخمير اللاهوائي، حيث تأكد من خلو المنتج من الروائح، وزار قسم إعادة تدوير البلاستيك.

وإطلع السعودي على طريقة المعالجة الأولية للعوادم الخفيفة والمؤلفة من الأقمشة وبعض المواد البلاستيكية والحفاضات والفوط الصحية وغيرها، عبر فرمها بالإضافة إلى العوادم الثقيلة المؤلفة من بقايا الرمول والبحص والبلاط والزجاج وغيرها بعد طحنها.

السعودي
اعلن السعودي اثر الجولة، عن نقلة “نوعية في معمل معالجة النفايات بعد البدء بإنتاج السماد العضوي المتجانس الخالي من الروائح، والمعالجة الأولية للعوادم الخفيفة والثقيلة، بالإضافة إلى أعمال تطوير قسم إعادة تدوير البلاستيك”.

وقال: “إطلعنا اليوم على الاقسام الجديدة في معمل النفايات وتأكدنا من إنتاج السماد العضوي الناجم عن المعالجة البيولوجية بواسطة التخمير الآهوائي وخلوه من أي رائحة. كما اطلعنا على آلة الفرم لمعالجة العوادم الخفيفة، وهذا يعتبر نقلة نوعية وخطوة متقدمة جدا في المعمل”، مثنيا على سير العمل فيه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.