حمود عرض مع رئيس بلدية صيدا الاستعدادات لمواجهة تداعيات العاصفة

0

1420648782_

زار المسؤول السياسي ل “الجماعة الإسلامية” في الجنوب الدكتور بسام حمود رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي، حيث جرى عرض مختلف الأوضاع في مدينة صيدا.

وإثر اللقاء، قال حمود: “بحثنا في الأوضاع الاغاثية والاستعدادات للتعامل مع اجواء العاصفة التي تضرب لبنان وصيدا والجهوزية للتصدي لأي طارىء بعد ما شاهدناه في مناطق ومدن لبنانية عدة. وإن النقطة الإيجابية أن صيدا كانت أقل تضررا من الكثير من المناطق، وهذا يسجل للبلدية التي اتخذت اجراءات استباقية عدة ساعدت في تخطي ذروة العاصفة وأشد لحظاتها حتى الآن”.

أضاف: “إن الجماعة الاسلامية أبلغت المهندس السعودي بأنها تضع كل امكانات مؤسساتها الاجتماعية والاغاثية والشبابية بتصرف البلدية لخدمة ابناء صيدا عند اي طارىء، وان فرق الدفاع المدني التابعه للجمعية الطبية الاسلامية في استنفار تام لتكون في خدمة ابناء المدينة”.

ومن جهة ثانية، أشاد ب”الاجراءات التي اتخذتها البلدية، بالتعاون والتنسيق مع محافظ الجنوب لتنظيم عمل مولدات الكهرباء التي اضحت من اساسيات الحياة اليومية للمواطن في ظل حال الاهتراء التي تعانيها مؤسسة كهرباء لبنان وما يعانيه المواطن في ظل هذه الاوضاع المعيشية الصعبة، وبعد تدني اسعار المحروقات ومشتقاتها مما يحتم خفض رسوم الاشتراكات بما يحفظ حق المواطن واصحاب المولدات، بعيدا عن الاستغلال او الاحتكار”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.