وفد من القومي وبلدية عين عنوب وضع أكاليل زهر على نصب شهيد الاستقلال سعيد فخرالدين

0

1416761199_

وضع وفد من “الحزب السوري القومي الاجتماعي”، بمشاركة رئيس بلدية عين عنوب جمال عمار، أكاليل زهر على النصب التذكاري ل”شهيد الاستقلال الأول البطل القومي سعيد فخر الدين” في بلدة عين عنوب، لمناسبة عيد الاستقلال.

ضم الوفد “القومي” إلى رئيس المجلس الأعلى في الحزب الوزير السابق محمود عبد الخالق، منفذ عام الغرب ربيع صعب وعدد من أعضاء هيئة المنفذية، مدير مديرية عين عنوب رضا حمدان وعدد من مسؤولي الوحدات الحزبية، وجمع من المحازبين.

وبعد وضع أكاليل زهر على النصب باسم: رئيس الحزب النائب اسعد حردان، بلدية عين عنوب، لجنة تكريم البطل سعيد فخر الدين، رابطة سيدات عين عنوب، ونفذية الغرب، ومديرية عين عنوب، ألقى عبد الخالق كلمة قال فيها إن “بطولة الرفيق الشهيد سعيد فخر الدين تمثل في الوجدان الوطني والقومي، نموذجا واضحا عن إرادة التضحية والفداء التي يتمتع بها أبناء شعبنا على امتداد الأمة”.

أضاف: “إذا كنا نحتفل بالعيد الـ71 لاستقلال لبنان عن الانتداب الفرنسي، فإن بلادنا لا تزال تواجه محاولات ومؤامرات كثيرة تستهدف وحدتها واستقرارها واستقلالها، وفي المقابل لا يزال أبناء شعبنا يبذلون التضحيات الكبيرة في سبيل الدفاع عن عزة الأمة وكرامتها، مثلما فعل سعيد فخر الدين، وقبله وبعده الكثيرون من أبطال حزبنا وأمتنا في مواجهة الاستعمار والاحتلال والإرهاب”.

وشدد عبد الخالق على “ضرورة أن يبقى المنطلق الأساس لكل ما نقوم به، مشدودا إلى مصلحتنا الوطنية والقومية دون غيرها، وهذه المصلحة لا تتحقق إلا بتوحيد الرؤية وبالنضال الدؤوب وبالمزيد من التضحيات في سبيل إفشال مخططات تقسيم بلادنا وتفتيتها وشرذمتها، ومن أجل حفظ الاستقلال والوحدة والسيادة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.