تجهيزات طبية من الوحدة الايطالية لمستوصف طيرحرفا

0

1413465918_

الوكالة الوطنية:
قدمت الوحدة الإيطالية العاملة ضمن قوات الأمم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان “أليونيفيل”، هبة عبارة عن تجهيزات طبية لسيارة الإسعاف ولمستوصف بلدة طيرحرفا في قضاء صور، بحضور قائد الوحدة الإيطالية في المنصوري العقيد إليو باببو، رئيس البلدية ياسر عطايا وعدد من فعاليات المنطقة.

تندرج المبادرة ضمن سلسلة الخدمات والمشاريع التي تنفذها الكتيبة الخامسة لخيالة نوفارا والتي تقود حاليا الوحدة الإيطالية في المنصوري، لفائدة السكان المحليين في القرى الواقعة في نطاق عملها.

وأشاد عطايا بالوحدة الإيطالية “ودورها الإنساني إلى جانب الدورالريادي في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان”، شاكرا “قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ستيفانو دل كول والعقيد إليو باببو على مساندتهما ودعمهما المستمر للسكان المقيمين في جنوب لبنان، خصوصا في القرى الحدودية، وعلى إنجاز العديد من المشاريع الخدماتية في سبيل تحسين الحياة المعيشية للأهالي”.

وتواصل الكتيبة الخامسة لخيالة نوفارا مساندتها لكافة الوحدات المشاركة في القطاع الغربي لليونيفيل، إضافة إلى تنظيم عدة مستوصفات طبية نقالة في العديد من القرى والبلدات الواقعة في نطاق عملها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.