حفل اختتام برنامج الدعم النفسي للاطفال السوريين في بزبينا

0

1413009973_.

الوكالة الوطنية:
اقام فرع بزبينا للخدمات الانمائية التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية، حفل اختتام برنامج الدعم النفسي للاطفال السوريين، لمناسبة عيد الاضحى المبارك.

بدا الاحتفال بكلمة لرئيس الفرع عزام الاحمد، مرحبا بأهالي الاطفال والاولاد، منوها بالتعاون بين وزارة الشؤون الاجتماعية وجمعية اطفال الحرب الهولندية، آملا ان يكون البرنامج قد حقق اهدافه في ازالة رواسب الحرب، وما يمكن ان تتركه في نفوس الاولاد والاطفال، من آثار سلبية، شاكرا كل من تعاون لانجاح هذا العمل. موجها تحية كبيرة الى الجيش اللبناني والاجهزة الامنية والبلدية على جهودهم في حماية الوحدة الوطنية، واستقرار البلاد.

ثم القى ممثل جمعية “اطفال الحرب الهولندية ” الناشط الاجتماعي ميلاد سلامة كلمة اوضح فيها ان “الاحتفال هو جزء من البرنامج الذي بدأ منذ عدة اشهر بالتنسيق مع فرع الشؤون في بزبينا، وان الاحتفال تضمن العابا ونشاطات ترفيهية واسكتشات، تشكل رسالة حول حق الطفل في العيش بسلام وامان وتوفير العلم له”.

وفي نهاية الاحتفال، تم توزيع هدايا على الاطفال والاولاد المشاركين الذين تجاوز عددهم الخمسمئة، معظمهم من النازحين السوريين وعدد من الاولاد والاطفال اللبنانيين المحتاجين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.