اختتام دورة الميني فوتبول في المنية

0

1411471923_

الوكالة الوطنية:
إختتمت دورة “الميني فوتبول”، التي نظمتها جمعية “معا لأجل لبنان”، على ملعب الـ”الفوما” في المنية، برعاية قطاع الرياضة في المنية في تيار المستقبل.

وشارك في الدورة 8 نواد من المنية ودير عمار هي: الإتحاد دير عمار، والمحبة المنية، وصدى المنية، والنجمة المنية، والشبيبة، ومركبتا، والإتحاد المنية، والشباب معا. وأسفرت المباراة النهائية عن فوز الإتحاد المنية على صدى المنية 3 – 0.

وحضر الختام، عضو كتلة المستقبل النائب كاظم الخير، والمنسق العام لتيار المستقبل في المنية بسام الرملاوي، ورئيس إتحاد بلديات المنية مصطفى عقل، ورئيس حركة لبنان التجدد أحمد الخير، ونبراس علم الدين والشيخ توفيق زريقة وأعضاء مجالس بلدية ومخاتير وشخصيات تربوية ورياضية وحشد من أبناء المنية والجوار.

بدأ الحفل بتلاوة الفاتحة عن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري وأرواح شهداء الجيش والقوى الامنية، ثم كانت كلمة جمعية شباب معا لأجل لبنان ألقاها مسؤول الرياضة في الجمعية محمد طالب، الذي رأى “إن من الأحداث الراقية التي اتخذناها نهجا في قانوننا الداخلي للجمعية، تنمية عصب المجتمعات على الصعيد الرياضي، وزرع حب الرياضة في نفوس شبابنا، لذلك نعمل قدر الإمكان على توسيع أنشطتنا الرياضية إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى”.

أما كلمة الجهة الراعية، فألقاها منسق قطاع الرياضة في منسقية المنية محمد الخالد، الذي “حث الرياضيين على المضي قدما لتطوير الرياضة في المنية ونبذ التعصب والمشاحنات، فلتكن الروح الرياضية هي أساس أي عمل نقوم به”.

ووجه “تحية للجيش اللبناني، ولارواح الذين سقطوا دفاعا عن الوطن، ونخص منهم الشهيدين اللذين سقطا اليوم في عرسال”.

ثم وزعت الجوائز كالآتي: أفضل لاعب: عبد الرزاق السيد أحمد. أفضل حارس مرمى: معتز الخالد. أفضل أخلاق رياضية: نادي مركبتا. كما قدمت شهادات تقديرية للمنظمين والحكام والمعلق الرياضي ورجال الإعلام، كما تم تسليم كأس المركز الثاني لجمعية صدى المنية وتسلمه الكابتن خالد العامود، وكأس المركز الأول لنادي الإتحاد المنية وتسلمه الكابتن حسين محفوض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.