عرض فيلم flashmob في سبعل زغرتا

0

1410684487_

الوكالة الوطنية:
استعادت بلدة سبعل في قضاء زغرتا، فعاليات “برنامج صيف 2014” من خلال عرض فيلم “flashmob “الذي اقيم في مدينة جبيل بالتعاون بين بلدية سبعل وبلدية جبيل، وتحت رعاية السفير الفرنسي في لبنان باتريس باولي. وتم عرضه في القاعة العامة في البلدة، بحضور نائبة رئيسة جمعية “ملح الارض ” جوزيان طربيه وحشد من اطفال البلدة والجوار.

وعبرت قبل بداية العرض ، عضو مكتبة سبعل العامة لورانس رزق عن سرورها في هذا اللقاء، “الذي يعود بنا في الذاكرة الى الفترة التي قضيناها معا في سبعل ضمن “برنامج صيف 2014″، وخصوصا الى مدينة جبيل حيث كان عرض الـ flashmob مع الشبيبة الفرنسية واللبنانية”.

وشكرت كل الشبيبة الذين “شاركوا في هذا الحدث المميز، وايضا فريق عمل المكتبة العامة في سبعل، والسيدة طربيه على ما قامت به من اجل انجاح البرنامج”. كما شكرت “الفنانان نانو بولس كورانسون وزوجها الفنان هنري ، اللذين بذلا جهدا كبيرا طوال اسبوعين مع الاطفال، من اجل التحضير لهذا اليوم”، واللذين عملا على وضع تصاميم الايقاع والرقصات”، وجمعية فرنكوفونيا لبنان ” francophonia liban” والمركز الثقافي الفرنسي في لبنان”.

وختمت رزق: “أرى الفرحة على وجوهكم جميعا، وأشعر بأن الجميع معني بهذا الحدث، لان كل واحد منكم، كان قيمة مضافة في برنامج صيف 2014”.

ثم بدأ عرض الفيلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.