نشاط سياحي ل”فرح العطاء” برعاية بلدية طرابلس

0

Farah3ata2Tripoli
نظمت “جمعية فرح العطاء في لبنان” جولة للطلاب من المناطق اللبنانية كافة، داخل مدينة طرابلس، برئاسة ملحم خلف، للاطلاع على آثارها واسواقها الداخلية، انطلاقا من سلسلة جولات ميدانية تقوم بها على المناطق اللبنانية بهدف التعرف على التقاليد والمراكز الأثرية.

وكانت الانطلاقة من بلدية طرابلس، حيث استقبلهم رئيسها نادر الغزال داخل قاعة المجلس البلدي. وأشار “الى أهمية الدور المنوط بمدينة طرابلس كونها العاصمة الثانية لبنان، الا ان الأحداث الأمنية التي عصفت بها أدت الى تراجعها، في حين ساهمت بعض الوسائل الاعلامية، وللأسف الشديد، في تشويه صورتها. لذا فان المطلوب منكم اليوم أنتم أجيال المستقبل القريب أن تخلعوا هذه الصورة من أذهانكم وتجولوا داخل أحياء وشوارع مدينة أحبت واحتضنت الجميع حتى في أحلك الظروف، فهي ناصرت كل القضايا العربية ورفعت لواء الحرية والديمقراطية والعيش الوطني الواحد وتستحق منا كل الاحترام والتقدير”.

وقال:”أنتم أجيال اليوم، بعيدون كل البعد عن اللعبة السياسية الحاصلة، لذا ما عليكم سوى التمتع بسحر المدينة وعبقها خاصة خلال شهر رمضان المبارك والذي نعيش أيامه الأخيرة، ونتمنى أن يعود على مدينتنا الحبيبة ووطننا الغالي بالصحة والأمن والأمان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.