بلدية صور افتتحت دورة رمضان الرياضية في ال”ميني فوتبول”

0

MiniFootballSour
إفتتحت بلدية صور دورة رمضان الرياضية في كرة القدم “ميني فوتبول” على ملاعب الكلية الجعفرية في صور، نظمها موقع صور sour.lb برعاية رئيس البلدية المهندس حسن دبوق. حضر الافتتاح الى جانب رئيس البلدية، نائبه صلاح صبراوي، قائد القوة الايطالية الكولونيل آليو بابو، رئيس موقع sour.lb اشرف عكنان، مسؤول مكتب الشؤون المدني العسكري في القوة الايطالية الميجر لومباردي، ممثل حركة “امل” في صور حسن زيدان، منفذ منفذية صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي الدكتور محمود ابو خليل، ممثل حزب الله نادر فارس، رئيس جمعية تجار صور ديب بدوي، وعدد من الفاعليات.

بداية، كانت كلمة تعريف القتها ريان علوية بعدها كلمة لبلدية صور ألقاها المسؤول الإعلامي للبلدية المحامي خضر عكنان أكد فيها ان “الرياضة هي من أسس الحفاظ على جسم الانسان”. وقال: “اننا نفتتح هذه الدورة بمناسبة الشهر الفضيل لنتشارك معا في هذا الحدث الرياضي لأن الرياضة تجمع ولا تفرق”.

ثم تحدثت مريم عكنان باسم منظمي الدورة فأشارت الى ان “الهدف من تنظيم هذه الدورة هو من اجل التواصل بين مكونات المجتمع والإنسان لأن العقل السليم بالجسم السليم هذا هو شعار الرياضة”.

بعدها حرك القائد الايطالي بابو ورئيس البلدية دبوق ورئيس موقع sour.lb ضربة البداية معلنا انطلاق الدورة. وجرت مباراة الافتتاح بين فريق أصدقاء السلام بقيادة المحامي جواد صفي الدين وفريق بلدية صور بقيادة القاضي عرفات شمس الدين وانتهت المباراة بفوز بلدية صور. وقاد المباراة الحكمان حسام حسن وعاصم الجمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.