كرنافال ضمن حملة “جنينتنا صورتنا” في الحديقة العامة في صور

0

SourPark
نظمت جمعية “نحن” حملة بعنوان “جنينتنا صورتنا”، بالتعاون مع بلدية صور وجمعية ملتقى الشباب الثقافي، كرنفالا ترفيهيا للاطفال وللاهالي في الحديقة العامة.

بدأ الكرنفال بالنشيد الوطني، وبعد تقديم من الزملية غادة دايخ، ألقى المهندس علي دبوق كلمة بلدية صور، رحب فيها بالاطفال، وقال: “ان الحديقة العامة مساحة مجانية لجميع الناس في صور ومنطقتها مهما اختلفت جنسياتهم، ويجب استغلالها في أنشطة مماثلة وهادفة للحفاظ على المساحات الخضراء من قبل الجمعيات في المدينة إضافة إلى أهمية اقامتها بشكل أسبوعي بالتعاون مع البلدية خاصة أن المساحة داخل الحديقة تتطلب التعاون بين الأخيرة والجمعيات لتنظيفها والإستفادة منها”.

وتحدث رئيس جمعية “نحن” الدكتور سرجون مبيض فقال: “ان الهدف من حملة جنينتنا صورتنا هو تنمية الاماكن العامة في مدينة صور من خلال اعادة تأهيل الحديقة العامة في المدينة، بما يتلاءم مع ارثها الثقافي والحضاري، وكون الحديقة مرآة مدينة صور ودليلا على بهائها وغناها التي نريدها للمدينة، لأنها حاضرة التاريخ المتميزة بالتنوع والانفتاح على الآخر والتي طالما تغنى بها المؤرخون عبر العصور”.

وتخلل الكرنفال ألعاب، واغان ورقص ورسم على الوجوه، ومسرح للدمى المتحركة قدمه ملتقى الشباب الثقافي صور، كما قدمت فرقة القدس للدبكة فقرة فنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.