أحمد قبلان خلال وضع حجر الأساس لمشروع سكني في بنت جبيل: لرئيس يكون بحجم انتصار بنت جبيل وقرى الجنوب

0

1400428372_

رعى المفتي الجعفري الممتاز الشيخ احمد قبلان، حفل وضع حجر الأساس لمشروع موسى وإسماعيل عباس السكني، الذي سيشيد في منطقة الميادين التابعة للجنة الاوقاف في بنت جبيل، في حضور رئيس لجنة أوقاف بنت جبيل غسان داغر، عدد من رجال الدين، رئيس بلدية بنت جبيل عفيف بزي، مسؤول قطاع بنت جبيل في “حزب الله” الشيخ وحيد حاوي، فاعليات بلدية واختيارية وعسكرية واجتماعية وأهالي المنطقة.

بعد آيات بينات من القرآن الكريم، ألقى رفيق شرارة كلمة رحب فيها ب”راعي الاحتفال، والقيمين على المشروع”، مثنيا على “جهد لجنة الأوقاف وعملها في شتى المجالات الاجتماعية والإنمائية في خدمة المدينة”.

داغر

ثم ألقى داغر كلمة تحدث فيها عن “الانجازات التي قامت بها لجنة الوقف في المدينة والخطط المستقبلية للاسهام في تطوير المدينة نحو غد أفضل”.

قبلان

بدوره، راعي الاحتفال كلمة استهلها بالحديث عن “تاريخ مدينة بنت جبيل الثقافي والديني والاجتماعي والجهادي، كبوابة دائمة للمقاومة والتصدي بوجه الغازي والطامع، والصخرة التي تحطمت عليها عنفوان العدو الإسرائيلي الجيش، الذي لا يقهر، حيث جر أذيال الهزيمة والتقهقر والتراجع من على تخوم بنت جبيل، التي سطرت أروع الملاحم البطولية في الدفاع عن الأرض والإنسان، وكان النصر الذي نحتفل به اليوم، وفي كل يوم. نصر العزة والإباء والكرامة”.

وأثنى على “دور المقاومة، التي أعادت للبلاد بهجتها، ورونق حياتها وعزتها”، متطرقا الى “موضوع انتخاب رئيس الجمهورية”، مشيرا إلى أن “البلاد بحاجة الى رئيس يكون بحجم انتصار بنت جبيل وقرى الجنوب. رئيس جامع يكون لكل اللبنانيين يعمل الى تطلعاتهم ومستقبلهم”.

واختتم الاحتفال بوضع حجر الأساس لمبنى الوقف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.