تسليم وتسلم بين رئيس اتحاد بلديات بعلبك السابق والجديد

0

baalbak

جرت عملية التسيلم والتسلم ما بين رئيس اتحاد بلديات بعلبك الجديد حسين عواضة ورئيس الاتحاد السابق بسام رعد في مركز الاتحاد، في حضور رئيسي بلدية مقنه الدكتور فادي المقداد وبلدية دورس العميد طارق نجيم.

ورأى عواضة ان “العمل في اتحاد بلديات بعلبك او في اي بلدية، هو استمرارية للمنهجية والرؤية والخطة التي وضعت بعناية، وسوف نكمل العمل بنفس الزخم وبالسرعة الممكنة ضمن الامكانيات المتاحة، مع لحظ الاستفادة من كل الايجابيات ومن الموارد البشرية من اجل تحقيق التنمية المستدامة”.

وتوجه بالشكر من كل المعنيين “على الجهود التي بذلت سابقا والمراحل سواء في المشاريع التي أنجزت او التي هي قيد الانجاز او التخطيط، ونعاهد بالعمل لتطوير المنطقة وتنميتها”.

وأعلن عواضة:” يدنا ممدودة الى الجهات الدولية والمنظمات المانحة التي ليس لها شروط مسبقة والتي لا تفرض ما لا يتناسب مع قيم ابناء المنطقة، واننا بحاجة الى تضافر الجهود مع القوى السياسية والنواب الوزراء والادارات والمؤسسات الداعمة والراعية لما فيه تحقيق المصلحة العامة”.

بدوره رعد قال: “بكل فخر واعتزاز ومحبة يسعدني ان أنقل الامانة التي توليتها خلال السنوات الثلاث الماضية الى أخ عزيز من ابناء بعلبك الاوفياء والمخلصين”، معتبرا ان “الفضل للانجازات التي تحققت هي بفضل فريق العمل المكون من رؤساء بلديات الاتحاد، وهذه الانجازات لم تبصر النور لو دعم القوى السياسية الرئيسية، بخاصة الاخوة في حزب الله وحركة أمل والنواب والوزراء الذين بذبوا الجهود لإنجاح عملنا، ولا ننسى من ساعدنا في لجان المجتمع المحلي فهم شركاؤنا ايضا فيما تم إنجازه حتى الآن”.

وأشاد بدعم الجهات المانحة “التي كان لها الدور الفاعل في إنجاز المشاريع، بخاصة برنامج الامم المتحدة الإنمائي وصندوق التنمية الكويتي والشركاء الايطاليين والفرنسيين والاسبان”، مؤكدا في الختام ان “انتقال رئاسة الاتحاد لم يكن بروح رياضية فحسب، بل بروح أخوية، ضمن نهج واحد ورؤية واحدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.