بلدية الغبيري احتفلت بعيد الأم والطفل

0

ghobeiry-motherday

أقامت بلدية الغبيري احتفالا لمناسبة يوم الطفل وعيد الام في قرية الساحة – طريق المطار حضره رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد سعيد الخنسا، عقيلة السفير الايراني غضنفر ركن ابادي وممثلو الجمعيات النسائية وحشد كبير من الامهات وعوائل الشهداء والجرحى بالاضافة الى شخصيات سياسية واجتماعية وثقافية وتربوية.

استهلت المحامية مدى شحرور الاحتفال بكلمة تلتها احدى زهرات كشافة المهدي بتلاوة من القرآن الكريم وقدم المنشد اسماعيل عباس أناشيد من وحي المناسبة. ثم ألقى رئيس بلدية الغبيري محمد سعيد الخنسا، كلمة قال فيها: “مهما كبرنا والى اي موقع وصلنا سنبقى صغارا في عيون امهاتنا لانهن علة وجودنا، فنحن الفروع وهن الاصول من خلال تربيتهن الصالحة للاجيال، من هنا لا بد من ان يتحضن المجتمع ويقوى الوطن وتكبر روح المقاومة في نفوس ابنائه”.

وتحدث عن عدد من المشاريع ذات الطابع العمراني والانمائي والترفهي “كالقاعة الرياضية الكبرى التي ستمكن المرأة من ممارسة الرياضة بشكل مراع للاصول الشرعية ومركز الطوارىء الذي سيباشر العمل ومشروع اتحادي وحديقة السياج التي تم تلزيمها بالاضافة الى افتتاح مركز المدارس القادر على استيعاب 2200 طالب وطالبة”.

وفي الختام كانت عروض للفنان منير كسرواني وفرقته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.