اتحاد بلديات الكورة اختتم دورته الاولى في كرة القدم

0

اختتم اتحاد بلديات الكورة دورته الرياضية الاولى في كرة القدم، التي انطلقت تحت اسم “كأس اتحاد البلديات” واستمرت لمدة اسبوع، للفئة العمرية التي تراوحت بين 18 و19عام، على ارض ملاعب كفرعقا بالقرب من “معهد فريدي عطالله” الفني في حضور رئيس اتحاد بلديات الكورة المهندس كريم بو كريم ورؤساء بلديات ومخاتير وشخصيات ومشجعين.

وبلغ عدد البلديات التي شاركت بالدورة 19 فريقا رياضيا، ووصل الى النهائيات فريقا كفرعقا وبدنايل، اذ فاز الاخير بالكأس بنتيجة 2- 1 مشكلا مفاجأة كبرى للمشاركين، لاسيما انه فريق ناشئ لم يمضي على تجهيزه وتدريبه اكثر من ثلاثة اسابيع من تاريخ الاعلان عن تنظيم المباراة.

وفي المناسبة القى رئيس بلدية بدنايل محمود سعيد يونس كلمة هنأ فيها جميع الفرق على مهارتهم، وشجع “سائر البلديات على تشكيل فرق رياضية ودعمها لما للرياضية من اهمية في تنمية الروح الرياضية لدى الشباب وجمع شملهم، وتعزيز الانصهار الاجتماعي بين سائر البلدات، من خلال شبابها المثقف والمتعلم، ما يعزز الالفة والمحبة والروابط بينهم على اختلافها”.

وتمنى على اتحاد البلديات تقديم “المزيد من الدعم للنشاطات الرياضية وتخصيص الاعتمادات المطلوبة لها وابرازها، لتتمكن كل بلدة من تأسيس فريق رياضي ناشط فيها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.