إتحاد بلديات الضنية تسلم 17 آلية لجمع ونقل النفايات

0

تسلم إتحاد بلديات الضنية 17 آلية مخصصة لجمع ونقل النفايات ضمن نطاق الإتحاد في البلديات المنضوية فيه، في عملية تسلم وتسليم رعاها محافظ الشمال ناصيف قالوش في باحة معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس، حضرها رئيس دائرة البلديات في محافظة الشمال ملحم ملحم ورئيس إتحاد بلديات الضنية محمد سعدية ورؤساء بلديات الضنية.

وتوزعت الآليات على 16 شاحنة بيك أب قلاب لا تقل حمولة كل واحدة منها عن 3 أطنان، إضافة إلى شاحنة صهريج، وجميعها يابانية الصنع ، وبلغت كلفتها مليارا و93 مليون ليرة لبنانية، وستباشر العمل على الفور بعدما تم التعاقد مع سائقين لها من أبناء المنطقة.

وأوضح سعدية أن “هذا المشروع يعد من أهم وأكبر المشاريع التنموية التي يقوم بها الإتحاد في الضنية، وأن التحضير له بدأت قبل سنوات ، وأنه لقي دعما كبيرا من المحافظ قالوش “، معتبرا أنه “بإطلاق هذا المشروع يمكن القول أن عملية الإنماء في الضنية قد بدأت بشكل جدي وفعلي”، ومشيرا إلى أن “هذا المشروع يأتي من جملة مشاريع إنمائية سيجري الإعلان عنها لاحقا”.

بدوره، هنأ قالوش الإتحاد على تسلمه الآليات الجديدة، وتمنى له إنجاز مشاريع أخرى في المرحلة المقبلة.

وبعد تسلم السائقين سياراتهم إنتقلوا بها إلى الضنية، حيث باشر الإتحاد بإعطائهم توجيهاته لمباشرتهم العمل إبتداء من يوم غد.

وتجدر الإشارة إلى أن لجنة المناقصات في الإتحاد،أسهمت من خلال متابعتها الملف في إنجازه ووصوله إلى خاتمته، وذلك بعد إجراء المناقصة واستلام الآليات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.