سلسلة قرارات لمجلس بلدية بيروت

0

عقد المجلس البلدي لمدينة بيروت اجتماعه الدوري في القصر البلدي الجمعة في 1/6/2012، وتداول بمختلف الشؤون التي تهم العاصمة واتخذ قرارات عدة ابرزها:

– الموافقة على تكليف شركة “تيم انترناسيونال” إعداد الدراسات التنفيذية لخطة النقل العام الخاصة ببيروت الادارية.
– الموافقة على تجديد الالتزام لتلزيم صيانة الإنارة العامة في مدينة بيروت لسنة إضافية.
– الموافقة على الدراسات ودفتر الشروط والمواصفات المقدمة من المهندسة زينة مجدلاني لتأهيل حديقة الرئيس رينه معوض (الصنائع).
– الموافقة على قبول هبة غير مشروطة مقدمة من السيدة زينة قرنفل من مؤسسة (studios Green ) لإعداد دراسة كاملة لتأهيل حديقة الكرنتينا – المدور.
– الموافقة على رعاية وتقديم المساهمة المالية لمهرجان عيش الاشرفية للعام 2012. – الموافقة على العروض لتقديم يد عاملة عادية ومراقبين فنيين لزوم دائرة السير ودائرة الاشغال بالامانة.
– الموافقة على العرض الادنى المقدم لإزالة العوائق عن الاملاك العامة لزوم بلدية بيروت، كذلك العرض المقدم لصيانة الملعب الكبير في حرج بيروت وتنفيذ بعض الاعمال في الملاعب الرياضية في الحرج.
– الموافقة على التعاقد مع مختبر (Microbiology-EBML ) لإجراء فحوصات التلوث الجرثومي لمياه الشفة الجوفية المعبأة والمواد الغذائية والخبز للعام 2012.
– الموافقة على إطلاق اسم عمر فروخ على الشارع رقم 56 من المنطقة 55 الملعب البلدي وإلغاء القرار رقم 100 تاريخ 4/8/1988 القاضي بإطلاق اسم الدكتور عمر فروخ على الشارع الممتد من مدخل الملعب البلدي الى مستديرة الكولا.
– الموافقة على طلب جمعية السبيل دعم بلدية بيروت وتقديم مساهمة مالية لإقامة مهرجان ثقافي وفني في حرج بيروت تحت عنوان “هويات متعددة” يبدأ في العام 2012 وينتهي في شهر آذار 2013، كذلك الموافقة على دعم وشراكة البلدية لإقامة مهرجان ثقافي فني ترفيهي يدور حول الصورة في منطقة الاشرفية والذي يمتد من 18 حزيران حتى 30 تموز 2012.
– الموافقة على تحضير اتفاقيات توأمة مع مدينة روما، مونتريال وميامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.