بلدية بيروت: تخفيض بدل الوقوف غير المدفوع سلفا

0

عقد المجلس البلدي لمدينة بيروت اجتماعه الدوري، برئاسة الدكتور بلال حمد، وعرض لمختلف الشؤون المالية والانمائية والتنظيمية.
واعلن المجلس في بيان، انه في ما يتعلق بموضوع عدادات الوقوف المركزة على جوانب الطرق، تقرر الموافقة على تخفيض بدل “الوقوف غير المدفوع سلفا” عشرين الف ليرة لبنانية، بحيث تصبح قيمة البدل المتوجب تسديده بعد انقضاء مهلة ال15 يوما، عشرين الف ليرة بدلا من اربعين الفا، تأكيد قرارات المجلس السابق بوضع عدادات جديدة في بعض شوارع بيروت، الطلب من مجلس الانماء والاعمار ايداع المجلس البلدي المخطط التوجيهي لتركيب العدادات، والطلب من هيئة ادارة السير والاليات والمركبات تقديم كشف حساب كامل في موضوعي عدادات الوقوف والاشارات الضوئية”.

ووافق على تدوير اعتمادات من موازنة عام 2011 الى موازنة 2012، وعلى رعاية ودعم نشاطات فنية وثقافية في حديقة الصنائع وحرج بيروت، كما تقرر بالاجماع تشكيل لجنة مجلسية برئاسة عضو المجلس البلدي خليل شقير للتحضير لنشاطات متعددة فصل الصيف.

كما وافق على تلزيم تنفيذ صيانة وري الوسطيات والمساحات الخضراء في شوارع بيروت لمدة سنتين.

وتم تأكيد قرار المجلس البلدي القاضي بالطلب من الادارة اعداد دفتر شروط للقيام بأعمال تأهيل المنشآت كافة في المسلخ المؤقت لمدينة بيروت، والطلب من الادارة اتخاذ الاجراءات اللازمة لدهن وتخطيط شوارع العاصمة بعد الانتهاء من ورش التزفيت.

وتمت الموافقة على المرحلة الثالثة من الدراسة المتعلقة بمشروع انشاء وتشغيل واعادة تسليم مرآب السيارات تحت ساحة الشهداء في وسط بيروت التجاري، وان يتم تكليف مجلس الانماء والاعمار بإعداد الدراسة المالية للمشروع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.