بلدية الشويفات تقمع مخالفات في منطقة الدوحة.. وتطمر لحوماً فاسدة

0

المكتب الإعلامي في بلدية مدينة الشويفات:

نفذ قسم الشرطة في بلدية مدينة الشويفات بالتعاون مع الجهاز الفنّي في قسم الأشغال التابع للبلدية حملة لقمع المخالفات والتعديات على الأملاك العامّة في دوحة الشويفات، باشراف مباشر من الرائد المتقاعد أمين سليقا رئيس قسم الشرطة والحرس في البلدية، ومن رئيس قسم الأشغال سعدي الجردي.

بدأت الحملة بجولة ميدانية في أحياء الدوحة، تمّ خلالها إزالة كل اللافتات المخالفة والمعلّقة على أعمدة الكهرباء، والمغروزة في عمق الأرصفة، ثمّ جال الموكب على معظم ورش البناء المخالفة، ونُظمت بحقّها إنذارات ومحاضر ضبط، كما استكملت الحملة بجولة على المحال الكائنة على الطرق العامّة والتي تتسبب بإزدحام للسيارات، ولاسيما في محيط  تمثال الشهيد كمال جنبلاط والشهيد رفيق الحريري، حيث تم توجيه إنذارات شفهية لمنع ركن السيارات على جانب الطريق أمام المحال.

ومن جهة أخرى تمّ ضبط حوالي 105 كيلوغرامات من اللحوم الفاسدة، وقامت الشرطة البلدية بالتعاون مع مصلحة حماية المستهلك التابعة لوزارة الإقتصاد بطمرها في حفرة بعيدة عن المناطق السكنية.

وفي هذا السياق أكّد الرائد سليقا أنّ هذه الحملة التي تمّ إطلاقها اليوم بمبادرة من بلدية مدينة الشويفات، وبدعم مطلق من رئيسها ملحم السوقي، لن تتوقّف لحين الإنتهاء من كافة المخالفات والتعديات على الأملاك العامّة، كما نوّه بعمل عناصر الشرطة وعمّال قسم الأشغال الدؤوب، مؤكّداً رفع الغطاء عن كل المخالفين، وعدم اللجوء لأيّة محسوبيات في العمل، لما فيه مصلحة الجميع. من جهته نوه رئيس البلدية بالوثبة المهمة لعناصر الشرطة في البلدية، كما أثنى على دور قسم الاشغال في البلدية أيضا “الذي يعمل ليلاً نهاراً لمتابعة الامور الإنمائية اليومية في المدينة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.