إفتتاح مشروع طبي وآخر خدماتي في بلدة كفركلا

0

صحيفة اللواء ـ
كفركلا – جورج نهرا:

رعى قائد القطاع الشرقي في اليونيفل الجنرال خوليو ايريرو إيسيلا، حفل افتتاح مشروعين الاول طبي وآخر خدماتي في بلدة كفركلا بمشاركة رئيس البلدية حسن شيت وعدد من اعضاء المجلس البلدي وضباط من الكتيبة الاسبانية وحشد من ابناء البلدة.
بعد النشيدين الوطني اللبناني والاسباني شكر رئيس البلدية القوات الاسبانية على مساعدة البلدية في تنفيذ العديد من المشاريع الانمائية في البلدة مشيرا إلى انها تأتي في إطار سعي قوات اليونيفل لإرساء الإستقرار وتحقيق السلام في منطقة جنوب لبنان وكمساهمة منها في تحسين ظروف الحياة للمواطنين المحليين.
من جهته استهل الجنرال ايسيلا كلمته بتقديم التعازي لعائلة رئيس البلدية السابق المرحوم موسى شيت، وقال أن المشاريع المنجزة تعكس الهدف الأساسي لليونيفل وهو القيام بكل ما من شأنه أن يعود بالمنفعة العامة لسكان البلدة وإن هذه المشاريع تندرج في إطار مساهمة اليونفيل المتواضعة في دعم وإنماء وإستقرار هذه المنطقة وعلى المستويات كافة، كما أن هذه المشاريع هي خطوة إضافية في مسيرة تزخيم وتوطيد العلاقة الجيدة القائمة بين بلدة كفركلا وقوات اليونيفل.
تجدر الإشارة إلى ان المشروع الأول هو جهاز تصوير صوتي لمستوصف البلدة وبلغت قيمته المادية 5201 دولار، أما المشروع الثاني فهو عبارة عن تركيب إشارات ضوئية أرضية للحد من السرعة في بلدة كفركلا، بكلفة 13863 دولار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.