رئيس بلدية طرابلس جال في باب التبانة: نحرص على تأمين احتياجاتها والعثرات الأمنية تعيقها

0

جال رئيس اتحاد بلديات الفيحاء رئيس بلدية طرابلس نادر الغزال، في منطقة باب التبانة، يرافقه عضو مجلس البلدية المهندس عمر الهوز وقائد شرطتها المؤهل سمير آغا.
واطلع الغزال من الأهالي على الأضرار التي لحقت بهم جراء الأحداث الأخيرة ولا سيما في شارع سوريا، “مناشدين الدولة التدخل السريع بغية ايجاد الحلول الناجعة لمشكلتهم “الدورية” والتي لم تنته فصولها منذ سنوات الحرب الطويلة”.

وخلال لقاء ضم الغزال مع الشيخ وليد طبوش، أكد الأخير “أن أبناء التبانة يعانون الأمرين، وهم اليوم في أمس الحاجة الى وقوف بلدية طرابلس بجانبهم”، شاكرا رئيس البلدية الغزال “الذي لا يفوت فرصة الا ويكون الى جانب أبناء التبانة فيستمع الى آرائهم ويساندهم في رفع الأضرار ان عن طريق ورش طوارئ البلدية أو عن طريق رفع صوتهم للهيئة العليا للاغاثة”.
ناشد الشيخ طبوش باسم أهالي التبانة بلدية طرابلس ضرورة انصاف المنطقة ودعمها والتي “لا تحظى بأي اهتمام لا من قبل الدولة ولا من قبل السياسيين ولا حتى القوى الأمنية أو عناصر الجيش اللبناني”.

بدوره، أكد الغزال حرص البلدية على تأمين احتياجات المنطقة، مشيرا الى “العثرات الأمنية التي تطالعنا في كل آن وتعيق تقديم الخدمات لانمائها”. وقال: “قضايا التبانة تبقى من أولويات اهتماماتنا، ونحن على يقين تام بأن هناك مؤامرة تحاك ضد أهلنا في هذه المنطقة. من هنا وجب علينا جميعا التعاون في سبيل متابعة المسيرة والخروج من هذه المحنة بأقل قدر ممكن من الخسائر”.

وفي نفس السياق، اطلع الغزال وقائد الشرطة وكل من الأعضاء عمر الهوز ومحمد شمسين وعمار كبارة على أوضاع الشوارع التي تشهد أعمال ردم للحفر المستشرية فيها والتي تنفذها شركة “باتكو” على نفقتها الخاصة بالتعاون مع بلدية طرابلس من خلال تقديمها للآليات”.

وشدد الغزال على ضرورة ردم الحفر كافة ولا سيما داخل الأحياء الشعبية، طالما أن حال الطقس ما زالت تسمح بذلك، واعدا بالمتابعة الحثيثة لهذا الموضوع والذي بات يرخي بحمله الثقيل على أهالي مدينة طرابلس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.