اجتماع في سراي الهرمل وتأكيد على ضرورة اعتماد التظاهر السلمي الآمن

0

عقد في سراي الهرمل اجتماع عمل، بدعوة من قائمقام الهرمل أكرم سلمان، شارك فيه النائب نوار الساحلي، رئيس بلدية الهرمل صبحي صقر وممثلون عن الاجهزة الامنية العسكرية والاحزاب الوطنية الاسلامية وعدد من رؤساء الوحدات الادارية ومدراء مدارس رسمية وخاصة وفاعليات، وجرى البحث في “التحركات التي جرت مؤخرا وما رافقها من أعمال شغب وأضرار وخسائر واعتداء على الاملاك الخاصة والعامة”.

وخلص المجتمعون الى التأكيد على “شعورهم بالاسباب الداعية الى التظاهرات والمطالب”، متمنين على الحكومة “تنفيذ ما تراه محقا من هذه المطالب”.

واستنكروا “ما رافق بعض التحركات من اضرار صحية وبيئية ومادية”، مؤكدين على “ضرورة اعتماد التظاهر السلمي الآمن بالطرق القانونية”.

كما أكدوا على “دور مدراء المدارس والفاعليات الاجتماعية والحزبية والمسؤولين الامنيين والسلطات المحلية في التوعية والتوجيه ومنع مظاهر الفوضى والشغب في حال حصولها عند الاحتجاجات، وعلى ضرورة تعزيز القوى الامنية في قضاء الهرمل بالعتاد والعديد وقيامها بدورها في حفظ الامن والسلامة العامة”.

وكان تنويه ب”ما تحلت به عناصر الجيش والقوى الامنية من مناقبية”، وشكر لعناصر الدفاع المدني وللعاملين في بلدية الهرمل ل”جهودهم في رفع الاضرار من الشوارع والساحات العامة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.