عبود التقى وفدا من بلدية جعيتا: على اللبنانيين التصويت للمغارة أكثر من مرة

0

استقبل وزير السياحة فادي عبود قبل ظهر اليوم في مكتبه، وفدا من بلدية جعيتا برئاسة رئيس البلدية سمير بارود، وتم البحث في التصويت لمغارة جعيتا كي تصبح ضمن عجائب الدنيا السبع.

وقال عبود: “سيكون اليوم يوما تاريخيا حيث سيقر مجلس الوزراء ملفا متواضعا هو 250 مليون ليرة للقيام بحملة اعلانية واعلامية لمغارة جعيتا. ولا بد في هذه المناسبة من توجيه كلمة شكر لوزير الاعلام ووزير الاتصالات اللذين اهتما بهذا الموضوع الى جانب السياحة، وهذا المبلغ سيتم صرفه من اجل انتاج افلام سينمائية بالنسبة لموضوع التصويت، واليوم بوجود المجلس البلدي والمختار تحدثنا في موضوع واحد هو التصويت لمغارة جعيتا لوصولها الى عجائب الدنيا السبع الطبيعية”.

أضاف: “هناك عدة امور لا بد من البحث فيها في ما يتعلق بحقوق بلدية جعيتا في استثمار المغارة سنتحدث بها في 12/11/2011 أي بعد انتهاء التصويت. المطلوب من اللبنانيين التصويت لمغارة جعيتا مرة ومرتين واكثر، لذلك نتمنى على اللبنانيين وغير اللبنانيين واصدقاء لبنان التصويت للمغارة. واعتبارا من الاسبوع المقبل سيتم افتتاح القاعة الزجاجية في الوزارة للتصويت لمغارة جعيتا، كما قررنا القيام بتليتون وافلام تلفزيونية لحث اللبنانيين وغيرهم على التصويت. واحب ان اذكر في هذه المناسبة ان نسبة التصويت للمغارة من اللبنانيين ضئيلة ولا تتعدى الـ5 في المئة، أي اذا كان هناك مليون صوتوا فهناك 50 الفا منهم هم من اللبنانيين. اتمنى على كل اللبنانيين التصويت للمغارة خصوصا ان اللبناني يمكنه التصويت اكثر من مرة”.

وردا على سؤال حول توقعاته للمغارة، قال: “حتما ستكون المغارة ضمن عجائب الدنيا السبع، لان ليس هناك شعب لديه اصدقاء ومغتربين في العالم كما الشعب اللبناني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.