مجلس بلدية الظل للشباب في الميناء وزع المهام على اعضائه

0

عقد مجلس بلدية الظل للشباب في الميناء اجتماعه الأول، وجرى خلاله توزيع المناصب في هيئة المكتب وتحديد الأعضاء، إضافة إلى التداول في شؤون وشجون مدينة الميناء.

وكانت جرت الانتخابات التوافقية لبلدية الظل حسب نظام الانتخاب الأكثري وسقوط النظام النسبي وذلك اثر فترة تدريب استمرت نحو سبعة أشهر حول العمل البلدي والحقوق والواجبات، بإشراف جمعية “عطاؤنا” وبالتعاون مع وكالة التنمية الأميركية من خلال مشروع بلدية الظل.
ومثل 53 مشاركا في الدورة كافة التيارات والأحزاب السياسية والجمعيات والحركات المتنوعة.

وبعد انسحاب شباب العزم وشباب المشاريع لسقوط مشروع النظام النسبي لصالح النظام الأكثري في هذه الانتخابات، تم التوافق على لائحة مكتملة من 15 مرشحا يمثلون شباب التحرر العربي وتيار المستقبل والمطرانية الأرثوذكسية، وعدد من الجمعيات والحركات.

وتوزع مجلس بلدية الظل للشباب الذي حمل اسم “وحدة الميناء” على الشكل التالي: حبيب ستيتة رئيسا “مستقبل”، البيرتو روحانا نائبا للرئيس “حركة الشبيبة الأرثوذكسية”، محمد البكري أمينا للسر “شباب التحرر العربي”، وعوني نشار أمينا للصندوق “شباب التحرر العربي”، والأعضاء: إسعاف الأبرش “شباب التحرر العربي”، عبد الخالق زكا وميرا موصللي “مستقبل”، سارة رحولي ونجوى صبرا “كشاف التربية الوطنية”، ايلي أيوب وجورج الرطل “الكشاف الأرثوذكسي”، جميلة الرطل “الشبيبة الأرثوذكسية”، نجمة خضر “لبنان المتّحد”، خالد كوسا “حركة الاستقلال” وسارة كريم “مستقلة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.