رئيس بلدية حلبا كرم قائمقام عكار لبلوغه سن التقاعد

0

اقام رئيس بلدية حلبا سعيد شريف الحلبي لقاء تكريميا لقائمقام عكار طوني مخيبر لبلوغه السن التقاعدية، تخلله غداء في مطعم “غرين لاند” في بلدة عدبل، في حضور مدير اعمال عصام فارس سجيع عطية، رئيس اتحاد بلديات الجومة ورئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبدالاله زكريا، مسؤول جهاز امن الدولة في عكار العميد ميلاد تولاني، مسؤول جهاز فرع المعلومات في عكار والرائد عبدالناصر غمراوي وآمر فصيلة درك حلبا الرائد ماجد الايوبي وحشد من الفاعليات.

بعد النشيد الوطني كلمة لعريف الاحتفال الزميل منذر المرعبي، ثم القى رئيس بلدية حلبا سعيد الحلبي كلمة اشاد فيها بالقائمقام مخيبر “الذي عرفته عكار في اصعب ايامها مدافعا عن قضاياها”، آملا ب”انصاف عكار اسوة بغيرها”.

من جهته ثمن زكريا عطاءات مخيبر، وامل من المسؤولين ان يولوا “هذه المنطقة الحرومة الاهتمام اللازم وانصافها لجهة تطبيق الانماء المتوزن وقرار اللامركزية الادارية”.

واشار رئيس بلدية القبيات عبده عبده الى ان القائمقام المحتفى به اعطى من قلبه لخدمة هذه المنطقة، وكان همه تسيير امور الناس وفق القانون.

واثنى عطية على “الجهود التي بذلها مخيبر طيلة 16 سنة قائمقاما لعكار فعاش همومها وافراحها”، معتبرا “تكريم مخيبر تكريما لكل عكاري”، متمنيا على “الدولة الاسراع بتنفيذ القرارات والمراسيم التطبيقية الخاصة بانشاء محافظة عكار وتعيين محافظا لها واستحداث قائمقاميات فيها تعزيزا لللامركزية الادارية”.

ثم القى مخيبر كلمة شكر فيها بلدية حلبا على مبادرتها، لافتا الى انه “كان وسيبقى ابن هذه المنطقة، وقد آن الاوان لانصافها”.

بعد ذلك قدم الحلبي درعا تقديرية لمخيبر عربون تقدير كما تسلم درعا مماثلة من زكريا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.