تأهل فريقي اهدن كونتري كلوب وجاردين ديدين الى المباراة النهائية لدورة ال ميني فوتبول في زغرتا

0

تأهل فريقا “اهدن كونتري كلوب” و “جاردين ديدين” الى المباراة النهائية ضمن دورة ال “ميني فوتبول” التي تنظمها بلديات قضاء زغرتا، على بعض ملاعب قرى وبلدات القضاء.

وكانت قد جرت تصفيات النصف نهائي لبطولة الدورة امس على ارض ملعب بلدية عرجس، وفاز فريق “جاردين ديدين” على فريق بلدية ارده بهدفين مقابل هدف واحد. كما فاز فريق “اهدن كونتري كلوب” على فريق “دريم تيم” بستة اهداف مقابل هدفين.

وتأهل فريقا “اهدن كونتري كلوب” و”جاردين ديدين” الى المباراة النهائية للدورة التي سوف تجري مساء غد الاحد على ارض ملعب بلدية عرجس عند الثامنة والنصف مساء. ويسبق المباراة النهائية مباراة عند السابعة مساء تجمع فريق بلدية ارده وفريق “دريم تيم” اللذين سوف يلعبان على المركزين الثالث والرابع.

وسيحضر المباراة النهائية رؤساء البلديات التي شاركت في الدورة. وسيتم تسليم الكؤوس والجوائز المالية الى فرق البلديات التي وصلت الى المراتب الاربع الاولى.

يذكر، ان جائزة المرتبة الاولى تبلغ احد عشر الف دولار اميركي، والثانية ثلاثة الاف دولار اميركي، فيما تبلغ الجائزة الثالثة الف وستمائة دولار اميركي، اما الجائزة الرابعة فتبلغ الف دولار اميركي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.