القوة الإيطالية جهزت القصر البلدي في الضهيرة

0

احتفلت بلدية الضهيرة الحدودية بتسلم التجهيزات الإدارية للقصر البلدي بتمويل من الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار القوات الدولية في الجنوب، برعاية مسؤول مكتب التعاون المدني – العسكري الإيطالي العقيد غايتانو كاتالانو، في حضور رئيس البلدية فايز الدرويش، إمام البلدة الشيخ عدنان ياسين، أعضاء المجلس البلدي، عدد كبير من الضباط الدوليين وفاعليات محلية ورسمية من المنطقة.

وقد بلغت كلفة التجهيزات حوالى 8 آلاف يورو لتحسين البنى التحتية وتجهيز قطاع الخدمات والإتصالات والمكاتب الرئيسية لمركز البلدية.

والمشروع الإيطالي الجديد يضاف إلى لائحة المشاريع الضخمة التي تنجزها الكتيبة الإيطالية في منطقة عملها لفائدة السكان الجنوبيين والتي تهدف إلى النهضة العمرانية في الجنوب وتحريك العجلة الإقتصادية.

من جهته، شكر رئيس بلدية الضهيرة الضباط والجنود الإيطاليين على “دعمهم للجنوبيين في كافة المجالات وعلى تضحياتهم في سبيل تحقيق الإستقرار والأمن في منطقة عملهم”، وقال: “نقدر ونثمن عاليا دوركم في هذه المهمة النبيلة ونشكر لكم جهودكم الجبارة في سبيل تحقيق التقدم والإزدهار في قرانا. إن هذه المساهمة القيمة في تجهيز القصر البلدي، ستساعدنا على تقديم أفضل الخدمات للأهالي وتسهيل معاملاتهم وإسمحوا لي، بأن أشكر من خلالكم الشعب الإيطالي الصديق والذي تربطنا به علاقات تاريخية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.