رئيس بلدية بيروت افتتح حرج العيد- مهرجان الفرح في قصقص

0

افتتح رئيس مجلس بلدية بيروت الدكتور بلال حمد “حرج العيد- مهرجان الفرح” الذي تنظمه “رابطة أبناء بيروت” على أرض حرج بيروت في منطقة قصقص، بحضور عضو المجلس البلدي المحامي محمد دوغان، رئيس الرابطة محمد الفيل، المدير التنفيذي ابراهيم كلش، المنسق الاعلامي للمهرجان الزميل محمد العاصي، رئيس “جمعية سواعد البيئة والتنمية” سهيل مكحل، وعدد من مخاتير بيروت وفعالياتها الشعبية وحشد من الأطفال وذويهم.
بعد النشيد الوطني، كانت كلمات لكل من العاصي والفيل وكلش وحمد، الذي هنأ الجميع بحلول العيد، وأكد الاستمرار في خدمة مدينة بيروت وأهلها على جميع المستويات الانمائية والاجتماعية والشبابية والخيرية، مشيراً الى “أن مشروع “حرج العيد” هو واحد من مجموعة مشاريع محلية وتراثية أخرى، كفانوس العيد الذي أضأناه أمس في وسط بيروت، ومهرجان شارع الحمراء وسواهما، تعمل البلدية على اعادة احيائها من جديد”، داعياً أبناء بيروت للمشاركة في احيائها من خلال هيئات المجتمع المدني البيروتي، مقدراً جهود رابطة أبناء بيروت من خلال تنظيمها للمهرجان، ومشجعاً الجمعيات والهيئات الأخرى على تنظيم العديد من الأنشطة لاضفاء البهجة والسرور على وجوه أطفال بيروت.
وأكد حمد على السير قدما على نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي كان حريصا على خدمة بيروت وأهلها، داعياً البيروتيين الى عدم الخوف مما سيحدث خلال الأيام المقبلة أو الأسبوع المقبل.
بعدها جال حمد برفقة المنظمين على كافة أرجاء المهرجان متفقداً الأهالي وأبنائهم، مشدداً على أهمية الحرص على شروط السلامة العامة داخل الحرج.
وفي الختام تولى حمد والفيل وكلش توزيع هدايا العيد على الأطفال والحضور.
اشارة الى أن المهرجان مستمر في استقبال الأطفال والأهالي من الثامنة صباحاً وحتى منتصف الليل في كل يوم من أيام الأسبوع، بشكل متواصل لغاية عيد الأضحى المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.