افطار بلدية الشويفات لفاعليات البلدة

0

أقامت بلدية الشويفات حفل افطار لفاعليات البلدة، في حضور رئيس الحزب “الديمقراطي اللبناني” النائب طلال ارسلان ممثلا بالامير مالك ارسلان، رئيس البلدية ملحم السوقي وأعضاء المجلس البلدي ومخاتير البلدة، كاهن رعية الشويفات للروم الأرثوذكس الاب الياس كرم، كاهن رعية الشويفات المارونية الاب شربل ديب والقاضي الشيخ مرسل نصر، وكيل داخلية الشويفات – خلدة في الحزب التقدمي الاشتراكي خالد صعب، رئيس دائرة الشويفات في الحزب الديمقراطي اللبناني اسعد الجردي، مسؤول الحزب الشيوعي في الشويفات فارس جريديني، مدير مديرية الشويفات في الحزب السوري القومي الإجتماعي ربيع صعب، الحاج يوسف شرف الدين عن “حزب الله” والحاج محمد شريم عن حركة “أمل”.

بعد آيات من الذكر الحكيم قدمها الشيخ مسعود شميط، وكلمة لعضو مكتب الإعلام في البلدية جاد حيدر رحب فيها بالحضور، قال السوقي: “الصوم يعني الإعراض عن الدنيا وملذاتها بحيث يطيب لكم ولنا التقرب من الله ومن كرمه”، واكد “الالتزام بمصلحة الشويفات والبلد”.

واوضح ان “الهدف من الأديان، تقارب البشر في ما بينها لمصلحة الإنسان، وعلينا في هذه المناسبة ان نتجرد عن المهاترات السياسية والطائفية البغيضة ونركز على القلب والفكر ونضع أنفسنا في حضرة الله، كأننا عائلة واحدة”.

اضاف: “تربينا في الشويفات على المجتمع التعددي، لكنه متساو لأنه خاضع لقانون مدني مركزه بلدية مدينة الشويفات التي تأبى التفرقة بين مواطن وآخر. هذه قناعتنا وهذه مدرسة المغفور له الأمير مجيد ارسلان التي تربينا عليها، وهذه المدرسة مستمرة باذن الله بتوجيه مباشر من عطوفة الأمير طلال ارسلان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.