بديع تفقد مرافق بلدية صيدا واطلع على أوضاعها وإحتياجاتها

0

تفقد رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع عددا من مرافق ومراكز البلدية شملت مجمع الآليات (صيدون)، ومركز سرية إطفاء البلدية، ومقر شرطة البلدية، رافقه في الجولة رئيس الدائرة الهندسية المهندس الدكتور زياد الحكواتي، ورئيسة الدائرتين الإدارية والمالية  زهرة الدرزي.

 

واطلع  بديع من المراقبين على وضع آليات البلدية في المجمع ، وتم إجراء كشف عليها لتحديد الآليات التي بحاجة لتصليح وصيانة. وإستمع لملاحظات الموظفين في المجمع وطلباتهم وإحتياجاتهم والنواقص الضرورية التي هم بحاجة لها.

 

وتفقد رئيس البلدية أيضا مركز سرية إطفاء بلدية صيدا وجال فيه واستمع لمطالب رجال الإطفاء وإحتياجاتهم. كما جرى الكشف على المركز وتحديد ما يحتاجه من صيانة وإصلاحات.

 

بعد ذلك كانت جولة في مقر شرطة البلدية حيث كان لقاء مع رجال الشرطة تخلله عرض لطلباتهم وإحتياجاتهم التي تم التوافق على تقديم طلب إحصائي بكل الأمور المتعلقة سيما في مقدمتها الصيانة أو تصليح، والإحتياجات والطلبات الضرورية لهم .

 

من جهة ثانية، تابع بديع موضوع إزالة المخالفات والتعديات ولا سيما على بولفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري (الكورنيش البحري) حيث قام بجولة ميدانية لمراقبة مدى إلإلتزام بتعليمات البلدية المتعلقة بإزالة هذه المخالفات بشكل طوعي مؤكداً إثرها ” أن التجاوب الطوعي مع دعوة البلدية لإزالة المخالفات مقبول، ولكن يحتاج لمتابعة دائمة وقد أعطيت التوجيهات لشرطة البلدية لتكثيف دورياتها في هذا المجال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.