بطولة زحلة والبقاع في الشطرنج

0

نظمت “حركة شباب الشرق” ونادي “روتاري” زحلة كابيتول، بطولة زحلة والبقاع في الشطرنج أشرف عليها الحكام رواد حمود وشحاده ابونمري وشوقي بريدي ومساعدو الحكام عنان عبد الرحيم وفاتنه المعربوني وهناء ابو نمري، في القصر البلدي في زحلة، بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد اللبناني للشطرنج جودت شاكر بالتعاون مع بلدية زحلة معلقة وتعنايل وبرعاية خليل نبيه يونس.

شارك في البطولة 120 لاعبا من مختلف المناطق اللبنانية توزعوا إلى فئتين دون الثامنة عشرة وفوق سن الثامنة عشرة.

في نهاية المباراة ألقى رئيس الحركة طوني ابو نعوم كلمة شكر فيها شاكر واعضاء الاتحاد والحكام ومساعديهم والاندية المشاركة: نادي زحلة للشطرنج، نادي الفرزل للشطرنج، الكشاف الماروني مفوضية البقاع، نادي القلعة والكتاب، نادي مبادرات شبابية مجدل عنجر، نادي الشباب الرياضي. وشدد على “أهمية الرياضة وخاصة الشطرنج في تنمية القدرات الذهنية لدى ممارسيها”، مشيدا بالتنظيم والحضور، واعدا المشاركين واهاليهم بالمزيد من الأنشطة المماثلة.

 

وتحدث شاكر عن نجاح البطولة والحرفية التي نظمت بها شاكرا المنظمين، طالبا من المشاركين والحاضرين تفعيل رياضة الشطرنج، ودعا الاهالي لحث اولادهم على ممارستها.

 

بدوره شكر أبو نعوم كل من ساهم في دعم هذه البطولة: الاتحاد اللبناني للشطرنج، بلدية زحلة معلقة وتعنايل، رجل الاعمال خليل يونس لدعمه المباراة وتقديمه الجوائز النقدية، رئيس نادي الشباب مارون جبرايل، رئيس لجنة الرياضة في بلدية زحلة خليل فريجي، المطبعة لصاحبها جان لطيف، شرطة بلدية زحلة معلقة وتعنايل ، اعضاء ناديي روتاري زحلة كابيتول وحركة شباب الشرق الاندية المشاركة.

وجاءت النتائج على الشكل التالي:

فئة الناشئين

المركز الأول : شربل طراد

المركز الثاني : ايلي عطالله

المركز الثالث : مايك ترشيشي

فئة البالغين

المركز الأول : احمد الحايك

المركز الثاني : موسسى عبدو

المركز الثالث : اسامة لكي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.