أحمد الحريري زار بلدية صيدا والسرايا مهنئا بديع وقادة أمنيين بتسلم مهامهم

0

جال الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري في مدينة صيدا اليوم، وزار مهنئا كلا من رئيس البلدية الجديد حازم بديع، القائد الجديد لمنطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد ماجد الأيوبي والرئيس الجديد لمركز أمن عام صيدا الرائد زياد الأسطة بمناسبة تسلمهم مهامهم. كما زار رئيس شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي في صيدا المقدم فؤاد رمضان.

ورافق الحريري في جولته وفد من “تيار المستقبل” ضم: منسق عام صيدا والجنوب مازن حشيشو، مستشاره لشؤون صيدا والجوار الصيدلي رمزي مرجان، مدير مكتبه غسان كلش، يوسف اليمن، أمين سر منسقية صيدا والجنوب محمد شريتح، حسام عنتر ومسؤولة شؤون الاعلام في المنسقية حنان نداف.

بلدية صيدا

استهل الحريري جولته من بلدية صيدا، حيث هنأ رئيسها الجديد باختياره لهذه” المهمة التي هو كفؤ لها”، متمنيا له وللمجلس البلدي التوفيق، منوها بإنجازات الرئيس السابق محمد السعودي.

وكان اللقاء مناسبة للتداول بالأوضاع العامة والشأن البلدي وخاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي أثرت وتؤثر سلبا على انتظام سير العمل وما بدأه المجلس البلدي برئاسة بديع من مقاربة لمختلف الملفات، وخاصة مشكلة النفايات، وما يسجل من مبادرات أهلية للتخفيف من وطأتها، وما هو مطروح من آليات حلول لمعالجة هذه المشكلة. كما تم التطرق للوضع في مخيم عين الحلوة.

وأكد بديع أن “معالجة المشكلات التي تعاني منها المدينة تحتاج الى أيدي الجميع وتضافر كافة الجهود”.

سراي صيدا

بعد ذلك، توجه الحريري والوفد المرافق الى سرايا صيدا الحكومي، حيث هنأ القائد الجديد لمنطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد ماجد الأيوبي بتسلم مهامه.

ثم زار رئيس شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي في صيدا المقدم فؤاد رمضان، قبل أن يختتم جولته بزيارة للرئيس الجديد لمركز أمن عام صيدا الرائد زياد الأسطة لتهنئته بتسلمه لمهامه، في حضور المقدم رمضان.

وكانت اللقاءات مع القادة الأمنيين مناسبة للتداول بالأوضاع الأمنية في المدينة ومنطقة الجنوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.