أسرة مجلة “مرحبا نصري” نظمت إحتفالًا للأطفال في القصر البلدي في زحلة

0

نظمت أسرة مجلة “مرحبا نصري” وجريا على عادتها في كل عام، احتفالا للأطفال بعنوان “جمال مواهب صغارنا”، وذلك في القصر البلدي في زحلة، بحضور الوزير والنائب السابق إيلي ماروني، رئيس بلدية زحلة المعلقة وتعنايل المهندس أسعد زغيب وأعضاء المجلس البلدي، رئيس اللجنة الإقتصادية في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة طوني طعمة، رئيس جمعية تجار شارع البربارة كمال شمعون، رئيسة ثانوية مار يوسف للراهبات الأنطونيات في زحلة كسارة الأم رلى كرم، مدراء مدارس، ممثلة مؤسسة “غاردينيا غران دور” رنا نجار، رجل الأعمال جورج نصر، أعضاء جمعية “مبادرون”، فاعليات زحلية وإعلاميين.

وتألفت لجنة التحكيم من ريما طعمة، الفنانة جورجيت زعتر، الإعلامية غادة عيد، المهندس نادر نصار والفنانة نجاح النجار وأهالي المشتركين. أفتتح الحفل بالنشيد الوطني، بعدها ألقى عريف الحفل الإعلامي طوني أبو نعوم كلمة قال فيها: “من قلب الشهادة تنبعث القيامة، ومن قلب مرحبا انبعثت طلائع الحرية، وإن رحل نصري بالجسد، مرحبا لا تزال مستمرة تحمل الخير وتحفظ التاريخ وتسجل المواقف، نصري والنصر حليفنا ستبقى على الرغم من بعد المسافة حاضرا بيننا”.

ماروني
بدورها، ألقت الإعلامية ندى ماروني رئيسة تحرير مجلة “مرحبا نصري” ومنظمة الحفل الإعلامية ندى ماروني كلمة أكدت فيها أن “ما يجمعنا اليوم أكثر من موعد وأكبر من ذكرى، الموعد هو لقاء فرح معكم، يرتدي حلة جديدة وفسحة حرية تعطي اولادنا الفرحة ليعبروا من خلالها عن جمال مواهب صغارنا”.

وتابعت: “هذه الذكرى هي تحية من القلب لصاحب الفكرة نصري أخي الحبيب ، وهذه التحية مناسبة لكي نهديه بسمة أمل بريئة من أطفالنا”، متمنين “مستقبلا آمنا وزاهرا بإذن الله لكل المشاركين معنا”.

وشكرت ماروني لرئيس البلدية ولأعضاء المجلس البلدي “استقبالهم لجميع الاطفال والسماح لهم بإجراء التدريبات في باحة القصر البلدي بكل محبة، فكل التقدير لهم ولعطاءاتهم وإنجازاتهم”.

زغيب
بعدها ألقى زغيب كلمة شدد فيها على “فرحه بوجود الاطفال بالقصر البلدي وعلى ادائهم” وشاكرا العمل المتقن معهم ومواهبهم، وقال: “أنتم المستقبل وحلم لبنان الجميل”.

وتخلل حفلة المواهب أغنية من الطفلة الموهوبة ياسمينا ميشال خاطر، وقد شاركت سابقا بهذه المسابقة، اما الطالب اللامع مارك شربل زخيا فقد أبهر الحضور بموهبته الخارقة، وهو من المشاركين السابقين في إحتفالات مرحبا نصري. وأيضا كان هناك لوحة فنية راقصة من معهد الفنانة نجاح النجار تحت اشراف المدربة ماريز روني الشاوي.

ماروني
وكانت كلمة للوزير والنائب السابق ماروني شدد فيها على “الروح الرياضية التي تميز بها أداء المشاركين”، مشددا على “ضرورة دعم مواهبهم المتعددة وأن يعيش أطفالنا حياة لائقة خالية من الخوف وعدم الآمان مرددا (أعطونا الطفولة وخذوا ما يدهش العالم)”، ومؤكدا “متابعة المسيرة مع مرحبا نصري ونشاطاتها المميزة”.

وسلم ماروني نائب رئيس البلدية انطوان الأشقر والفنانة جورجيت زعتر درع شكر وتقدير من أسرة “مرحبا نصري”، شاكرا الجهود التي تبذل في سبيل الطفولة. وتوجه بالشكر الى عضو البلدية كميل عموري على التعاون الدائم والمثمر.

ووزعت الميداليات والدروع للمتميزين بالفئات المنوعة وجاءت النتائج على الشكل التالي:
فئة الغناء: جاين دوري أبو شاهين، ماريا جان اسطفان، ريتا ايلي الطويل، تاتيانا الصيداوي وغدي مهدي زريق.

فئة ال Piano: مارتن مارك حبيقة، فاطمة أحمد حمية، كلوي سلام تنوري، يارا حمية حمية.

فئة العزف على الطبل والدربكة: شربل ايلي حداد، علي حمية حمية، طوني شارل ريشا. عن فئة الرقص الشرقي والغربي: جوزيه ايلي برهوش، لونا اندريه صليبا، ماريتا ايلي حداد، جوي ايلي برهوش، أدريانا جان اسطفان.

فئة العزف على الغيتار: رومل سلام تنور، وفئة الرسم: جايسن جوزف الهاشم، روي أسعد ماروني.

ووزعت الدروع للأوائل في الفئات كافة لكل من: مارتن مارك حبيقة، شربل ايلي حداد، ماريا جان اسطفان، لونا اندريه صليبا، علي حمية حمية.

وتوجه ابو نعوم بالشكر الكبير للجنة التحكيم، ولكل من ساهم بانجاح الحفل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.