بلدية طرابلس وجمعية الميدان أطلقت النشاط الأول في مركز محرم الرياضي بعد عملية تسلمه من GIZ

0

تمت عملية التسليم والتسلم لمركز محرم الرياضي بين بلدية طرابلس من جهة وGIZ والمتعهد من جهة اخرى، ووقع رئيس البلدية المهندس أحمد قمرالدين على استمارة تسلم المركز، بحضور رئيس لجنة الشباب والرياضة في المجلس البلدي أحمد حمزة الباشا، عضو المجلس أحمد المرج، رئيس المصلحة المالية في البلدية رئيس لجنة مركز محرم الرياضي محمد الرطل، وفريق عمل GIZ، وعن جمعية الميدان حضر الدكتور بطرس فنيانوس وفريق عمل الجمعية وحشد من مسؤولي الأندية الرياضية ولاعبيها في منطقة باب الرمل، إضافة الى مسؤولي جمعية الميدان التي نظمت دورة في كرة القدم، وشارك فيها 9 أندية، من الفتيان تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات وحتى 15 سنة.

وشكلت الدورة في النشاط الأول الذي يقام على الملعب عرسا كرويا لأهالي المنطقة. وفاز في المركز الأول نادي الشباب طرابلس، ونادي سبورتنغ في المركز الثاني، وفاز في المركز الثالث فريق قمر المشرق.

وفي الختام، تم تسليم كأس الدورة للفائز الأول، وتوزيع الجوائز والهدايا على الفائزين وميداليات للحكام ولكل اللاعبين المشاركين، كما تم توزيع حقائب رياضية هي عبارة عن كل مستلزمات لاعب كرة القدم من أحذية ومناشف وغورد ومناشف والبسة وجوارب رياضية لأكثر من 90 مشاركا في الدورة.

يذكر ان انشاء مركز محرم الرياضي هو جزء من برنامج التنمية المحلية للمناطق المتحضرة في شمال لبنان. ونفذته GIZ بالشراكة مع وزارة الشؤون الاجتماعية في لبنان بتمويل مشترك من الاتحاد الأوروبي وألمانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.