بلدية الغبيري رفعت الراية الحسينية لاحياء عاشوراء وكلمات أكدت االاستمرار على النهج

0

رفعت بلدية الغبيري اليوم الراية الحسينية في الغبيري، في حضور وفد من العتبة الحسينية برئاسة الشيخ مهدي الخزاعي الكربلائي وهيئة التبليغ الديني في المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى برئاسة الشيخ علي بحسون وجمع من علماء الدين وأئمة المساجد في الغبيري وبمشاركة الفرقة الموسيقية لكشافة الامام المهدي وشخصيات وفعاليات دينية وإجتماعية ضمن مراسم خاصة.

وأكد رئيس بلدية الغبيري معن خليل في كلمة “البقاء على العهد والولاء والبيعة للإمام الحسين ككل عام”، مجددا التأكيد على “الإستمرار في تقديم الخدمات لأشرف الناس بكل ما تملك بلدية الغبيري من قدرة”.

وقال الشيخ علي بحسون:” إن رفع الراية الحسينية، هو رفع لقواعد الدين كما فعلها جده ابراهيم الخليل، لان حركة ونهضة الحسين هو الاستمرار لقيام فكرة التوحيد”.

وبدوره، قال الشيخ مهدي الكربلائي:” نرفع الراية الحسينية في بيروت الغبيري وفي معظم بلدات لبنان بدءا بموسم العزاء على سيد الشهداء لكي نذكر الناس بالامام الحسين عبر هذه الراية الحسينية التي جئنا بها. فهذه الراية التي تحمل كل قيم البطولة والشجاعة والصبر والحرية”.

وبعد رفع الراية، زار أئمة مساجد الغبيري مشاريع بلدية الغبيري التنموية – مركز بلدية الغبيري التدريبي لصيانة الآليات، مركز الغبيري الصحي الإجتماعي ومركز الغبيري للتدريب المهني المعجل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.