بلدية مشمش العكارية أطلقت مبادرات لتشجيع الشباب على تطوير مهاراتهم وتنمية مناطقهم

0

أعلنت بلدية مشمش اطلاق مبادرات شبابية، بالتعاون مع SALAR International ، ضمن القاعة التي تم إفتتاحها في البلدية المتعددة الإستعمالات والتي تم تزويدها بالكهرباء عبر الطاقة البديلة وتجهيزها بالأدوات اللازمة من أجل التدريب والإجتماعات .

ودعت البلدية، في بيان، “جميع الشباب الطموح ضمن البلدة للمشاركة في مبادراتنا الشبابية الجديدة حيث تهدف هذه المبادرات إلى تشجيع الشباب على تطوير مهاراتهم وتنمية مناطقهم. نحن نسعى جاهدين لتقديم فرص للشباب لتعزيز الابتكار والتحول الاجتماعي في مجتمعنا”.

وطلبت من الشباب الراغبين في المشاركة “تقديم اقتراحاتهم عن طريق مجموعة شباب وممكن ان تكون مقدمة بشكل شخصي شرط ان تستوفي الشروط التالية: ان يكون المقدم على المبادرة من سكان البلدة، أن تستهدف المبادرات الشباب من عمر14 الى 35 سنة، ان تتعلق هذه المشاريع بمجالات مثل تحسين سبل العيش، التعليم، تساعد على التوظيف، ان لا يتعدى السقف المالي للمبادرة 50 مليون ليرة لبنانية (سيتم الاتفاق لاحقا” عن كيفية الصرف )، يتم تقديم المبادرات خلال مدة أقصاها 30 نيسان 2023 عبر الرابط الالكتروني التالي https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSc_xKQJYLTf32KjOnobYBPvoCDYGIvUPYOvUZubm2_OzqZaGw/viewform?usp=sf_link

واشارت الى ان المبادرة يجب ان تشمل اللبنانيين والسوريين المقيمين ضمن البلدة بالاضافة الى التنوع الجندري (ذكور وإناث ) وتكون المبادرات ضمن القاعات المحددة ضمن البلديات المعنية، أن تكون الاقتراحات مكتوبة بشكل جيد وتتضمن بشكل واضح الشروط المذكورة أعلاه، بما في ذلك عدد المستفيدين والميزانية”.

وأعلنت انه “ستتم مراجعة الاقتراحات بعناية مع البلديات المعنية من اجل تقييم المبادرات، معايير التقييم تشمل تطبيق جميع الشروط الواردة أعلاه، سيتم الاتصال بالمبادرات التي تتخطى المرحلة الأولى فقط لتقديم المزيد من المعلومات حول التنفيذ. سيتم غض النظر عن المبادرات التي لا تتضمن المعلومات الكافية”.

وختمت: “نحن نتطلع إلى رؤية ما يمكن تحقيقه من خلال مبادرات شبابية ملهمة ومبتكرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.