السعودي عزى سعد بوفاة عصمت القواص: أمضى حياته مدافعا صلبا عن قضايا الناس

0

قدم رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، باسمه وباسم المجلس البلدي، في بيان “خالص العزاء إلى النائب الدكتور أسامة سعد وآل القواص  والتنظيم الشعبي الناصري، بوفاة أحد أركان قيادة التنظيم المستشار الإعلامي للنائب سعد الدكتور عصمت القواص.

وأشار إلى “أن الراحل أمضى حياته مدافعا صلبا عن قضايا الناس وقضايا مدينته صيدا  التي أحبها حتى آخر لحظات حياته. قارع الإحتلال الإسرائيلي إبان إجتياح صيدا عام 1982 ونذر قلمه وحياته من أجل مقاومة الإحتلال ونال وسام الشرف بسجنه في معتقلي أنصار وعتليت الصهيونيين”.

 

وتابع: “عرف عنه إلتصاقه بالناس وبقضاياهم، وكم كان يتألم لألمهم فيعبر عن ذلك بقلمه الذي كان حادا لا يعرف التلون أو المجاملة.  قد يختلف البعض  معه في كتابات ومواقف، ولكنه وبدون أدنى شك نال احترام الجميع متميزا بتواضعه ودماثة أخلاقه.

 

رحم الله الفقيد الدكتور عصمت القواص، راجين الله عز وجل الصبر والسلوان للنائب سعد ، ولعائلة الفقيد وبخاصة لشقيقه الأكبر خليل ولشقيقه المتقاعد في البلدية محمد، وللتنظيم  الشعبي الناصري ولكافة معارفه ومحبيه”.

 

وكان المكتب الاعلامي للنائب سعد نعى مساء أمس المستشار الإعلامي للدكتور  سعد ومدير مكتبه الإعلامي المرحوم  الدكتور عصمت القواص ، سائلا أن “يتغمده الله تعالى بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.