بلدية صيدا واصلت تنفيذ خطة تنظيم السوق التجارية بالتنسيق مع جمعية التجار

0

واصلت فرق بلدية صيدا بتوجيهات من رئيسها المهندس محمد السعودي، الإجراءات التنفيذية لخطة تنظيم السوق التجارية، التي تتم بناء على طلب من جمعية تجار صيدا وضواحيها برئاسة علي الشريف بموجب الإجتماع المشترك في 14 أيلول الفائت، بالتنسيق مع لجنة تنظيم المدينة في أمانة سر “صيدا تواجه”.

 

فقد أعادت البلدية صباحا تركيب العارض الحديدي عند مدخل السوق وهو بارتفاع 3.20 أمتار ما يحول دون مرور الشاحنات الكبيرة ، التي تتسبب بأضرار في شوارع السوق التي تم رصفها بالبلاط لتكون مخصصة للمشاة، حيث تعمل فرق المتعهد شركة دنش منذ منتصف شهر أيلول العام الجاري على إعادة صيانة الأجزاء المتضررة وترميمها. وسيتم لاحقا تحديد المنافذ الخاصة إلى السوق لمرور سيارات الإطفاء والدفاع المدني والإنقاذ والآليات الضرورية للحالات الطارئة. كما وضعت فرق البلدية عوائق إسمنتية على أجزاء من الجانب الأيمن في شارع السوق لمنع وقوف السيارات ضمن إطار الخطة المشار إليها. ووضعت عوارض إسمنتية في أجزاء مختلفة من وسطية شارع رياض الصلح التي كان يسلكها سائقو السيارات للالتفاف إلى المسرب الآخر ما يتسبب بزحمة سير.

أشرف على هذه الأعمال رئيس المصلحة الهندسية المهندس الدكتور زياد الحكواتي بمؤازرة من شرطة بلدية صيدا بإمرة المفوض ثالث بدر القوام، وفرق الطوارىء وورش البلدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.