تكريم رئيس بلدية حصرون ورئيسة لجنة المرأة فيها

0

كرمت رئيسة المركز العالمي للتنمية والثقافة والسلام صفا المقدسي رئيس بلدية حصرون المهندس جيرار السمعاني ورئيسة لجنة المرأة رنا لويس السمعاني، تقديرا لنشاطاتهما المميزة واسهامهما في نشر ثقافة التنمية والسلام وابراز الصورة المتألقة التي تجلت في تنظيم مهرجان الزهور في وردة الجبل حصرون.

وألقى مستشار المركز الدكتور محمد حسين كلمة حيا فيها المجلس البلدي المؤلف من الشباب والصبايا القادرين على العطاء وقال: “من لبنان الطبيعة الخلابة رغم استهتار حكامها، من لبنان الصامد في وجه المؤامرات والإقتصاد المنهوب، من لبنان الانسان الممنوع من ادنى مقومات العيش الكريم، من لبنان الشامخ رغم محاولات الذل، من لبنان الحياة الاجتماعية المتعبة والمرهقة تولد ازهار تنعش الأجواء بعطرها وتحمل الأمل بمستقبل مضيء وحياة أجمل، انها هامات تضيء العتمة بنور الأمل، هامات واعدة تجعل من اللا شيء شيئا جميلا يترك اثره في النفوس الطيبة انه الاستاذ المهندس جيرار السمعاني رئيس البلدية الذي آثر جاهدا بجعل وردة الجبل وردة بكل معنى الكلمة فواحة العطر وحلوة المشهد وقبلة السياحة في هذه الجبة الخضراء”.

أضاف: “ولا ننسى المرأة المناضلة التي حملت هم الدفاع عن حقوق المرأة السيدة رنا لويس السمعاني. فنتقدم اليكما نحن المركز العالمي للتنمية والثقافة والسلام برئاسة السيدة صفا المقدسي بأسمى كلمات الشكر والعرفان والتقدير نظيرا لما قدمتموه من جهود جبارة ملحوظة وملموسة وترك بصماتها جلية على نجاح عملكما في مهرجان الزهور. ولم نجد الا ان نقدم لكما شهادة شكر وتقدير لكي نعبر من خلالها عن جزء بسيط لاعتزازنا وتقديرنا لكم، دمتم للمنطقة وشبابها عنوانا للمبادرة والعطاء والصناعة الفرح وإدخال السرور، آملين لكم الاستمرار في العطاء وتطوير ما يجمعنا ولا يفرقنا. ومواصلة العمل بالجد والعطاء مع تمنياتنا بالتوفيق والتقدم”.

السمعاني

وبعد تسلم شهادتي التقدير واخذ الصور التذكارية ألقى رئيس البلدية كلمة شكر فيها باسم المجلس البلدي ولجنة شؤون المرأة صفا والمركز العالمي للتنمية والثقافة والسلام وقال: “نحن كما قلتم مقاومون ومتجذرون في أرضنا ونحاول بقدر استطاعتنا عمل المستحيل كي نتمكن مع اهلنا عبور هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها البلد وعلى كافة الصعد الاجتماعية والثقافية والأنشطة الترفيهية ونعمل ولجنة المرأة لانجاح مهرجان الزهور الذي تكلمتم عنه والذي استقطب اللبنانيين من مختلف المناطق”.

وتابع: ” الكل يدرك ان العمل البلدي اليوم تحول إلى عمل اغاثي للناس ونحاول بكل قدراتنا وامكانياتنا وبفضل مغتربين مساعدة اهلنا على العبور من هذه المرحلة الصعبة ولكننا نؤكد انه مهما اشتدت الصعاب وكبرت التحديات فان إيماننا اكبر ومستمرون في هذه الأرض نناضل ونتعب لنتمكن وأهلنا من الخروج من هذه المرحلة الصعبة ونعيد بناء لبنان الذي نحلم وتحلمون به”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.